الجمعة 27 سبتمبر 2024

بإطلالة رامز جلال.. «أوس أوس» أمام برج إيفّل في أحدث ظهور (صور)

أوس أوس

فن4-1-2022 | 19:50

حسام يونس

شارك الفنان محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس"، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور له، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر أوس أوس في الصور، أمام برج إيفّل في باريس عاصمة فرنسا، بإطلالة الفنان رامز جلال فى برنامجه الخاص بالمقالب، حيث صبغ شعره باللون الأزرق وارتدى نظارة بألوان علم فرنسا.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

وكان أوس أوس التقي بـ الشاب خالد، ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وشارك أوس أوس عبر حسابه علي "إنستجرام"، صورة وفيديو يجتمع خلالهم بالشاب خالد، وعلق: "الشاب خالد.. موسم الرياض".

من ناحية أخري، شارك أوس أوس خلال موسم الرياض، في مسرحية "عائلة تس"، والتي تم عرضها يوم 16 ديسمبر الماضي، على مسرح محمد العلي.

ويشار إلي العرض المسرحي "عائلة تس" من بطولة: شيماء سيف، مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، محمد سلام وسليمان عيد ومصطفي البنا من وتأليف أحمد عبدالوهاب، إخراج  أوتاكا وإنتاج  شركة  iconic Production للمنتجة آلاء الغزالي.

وكان أوس أوس شارك مؤخراً في مسرحية "شمسية وأربع كراس"، والتي تم عرضها مسرح الساحل يوم 5 أغسطس الماضي، والعمل من بطولة أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد أنور، مريهان حسن، محمد عبد الرحمن.

"شمسية وأربع كراس" تدور أحداثها داخل كومباوند بالساحل الشمالي، حيث يصل طرد غريب إلى فيلا عائلة تقيم داخله، ومعه تبدأ حالة من الصراع، وفي ظل هذه الأحداث، يصل مدير بنك لزيارة العائلة، فتزداد الأمور تعقيدا، وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي.