السبت 11 مايو 2024

هدى الإتربي بإطلالة رسمية: أشعر بأنّني أعيش وأتنفّس (صور)

هدى الإتربي

فن4-1-2022 | 20:39

حسام يونس

خضعت الفنانة هدى الإتربي، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية بدلة كلاسيك باللون الأخضر، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت "الإتربي" الصورعبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، معلقة: "تقولين إنّك تتأثّرين كثيراً بكلّ شيء حولك، سواء كان هذا الشيء إيجابيّاً أو سلبيّاً. هل أصبحت اليوم أكثر تحكّماً بمشاعرك؟.. كلّ هذه التأثيرات تجعلني أشعر بأنّني أعيش وأتنفّس، لكن لا شكّ في أنّني اليوم أسعد وأنجح وأكثر تحكّماً بحياتي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هدي الإتربي-Hoda Eletreby (@hodaeletreby)

ويذكر أن هدى الإتربي، خاضت الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "اللي مالوش كبير"، وتدور أحداثه حول إجبار والد غزل ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

"اللي مالوش كبير" من بطولة  ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، مجدي كامل، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الإتربي، وتأليف  عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت "الإتربي" في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "ضل راجل"، و تدور أحداث العمل حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

"ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، هالة أنور، أحمد حلاوة، محمد عادل، إنعام سالوسا، رنا رئيس، نور اللبنانية، نهاد نور، أحمد منير، عصام السقا، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air