السبت 25 مايو 2024

لقاء الخميسي تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها: «يا حلوة الحلوين»

الفنانة لقاء الخميسي

فن4-1-2022 | 20:41

حسام يونس

حرصت الفنانة لقاء الخميسي على تهنئة الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلادها، ونشرت صورة تجمعها سويًا من الحفل، علقت قائلة: "كل لحظة وانتي جميلة وبصحة وسلام ونجاح يا قمرة يا طيبة يا نجمة يا حلوة الحلوين وكل حبايبك حواليكي".

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بالحديث عن انتحار فتاة تُدعى بسنت خالد، بعد تعرضها لابتزاز، وكان من بين المعلقين الفنانة لقاء الخميسي، التي استنكرت الخوض في أعراض النساء.

وكتبت، عبر التواصل الاجتماعي، تعليقًا على صورة بسنت خالد: "بسنت 16 سنة.. فتاة جميلة قُتلت بفعل فاعل مريض متدني الأخلاق وتواطأ معه بعض الناس أمثاله من اللا أخلاقيين اللذين يدعون الفضيلة ويظلون ينتهكون عرض الناس بلا حق".

وأضافت: "كفانا إخفاء رؤوسنا. كفانا انتهاك لأعراض فتياتٍ صغيرات بالكلمات والنظرات والأحكام. دعوا الفتيات يعشن في سلام. كفانا كُفرٌ بالإنسانية!.. لكي الله يا صغيرة وأنتِ ما بين يديه الحنونة".

يُذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي مشاركتها في مسلسل  "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان بطولة نبيلة عبيد، نادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، روجينا، عبد الباسط حمودة، حمدي الميرغني، صبري فواز، سليمان عيد، وبدرية طلبه .

الاكثر قراءة