السبت 18 مايو 2024

بإطلالة مقتبسة من حلوى رأس السنة.. ملك قورة تواصل احتفالها بالكريسماس

ملك القورة

فن4-1-2022 | 22:59

حسام يونس

خضعت الفنانة ملك قورة، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية جمبسوت باللون الأخضر اللامع، للاحتفال بحلول رأس السنة.

وعلقت ملك قورة على الصور المنشورة عبر حسابها على إنستجرام: «أتمنى لك عاما جيدًا.. إطلالتى الأولى للعام الجديد".

 

وفي وقت سابق، هنأت الفنانة ملك قورة، جمهورها بمناسبة العام الجديد 2022، ونشرت عدة صور من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "Happy new year! ..  كل سنة وانتو طيبين ".

وظهرت ملك قورة على الصورة، بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانًا باللون الأزرق اللامع، واعتمدت على مكياج ناعم، وتسريحة شعر منسدل علي كتفيها.

ويعرض للفنانة ملك قورة بالوقت الحالي، بدور العرض السينمائي، فيلم «200 جنيه» من بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.