الجمعة 10 مايو 2024

يوم جديد بـ «دار الهلال».. تامر حسني مع تياجو ميسي في «البدلة»

فيلم البدلة

فن5-1-2022 | 10:24

حسام يونس

يوم جديد مليء بالنشاط والأمل والتفاؤل لتحقيق إنجازات جديدة، لكسر روتينك اليومي، وشحن طاقتك بابتسامة تشعرك بالبهجة والحيوية. 

نُقدّم لكم مشهدًا كوميديًا من فيلم "البدلة"، الذي شارك ببطولته تامر حسني، أكرم حسني، ماجد المصري، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، الإعلامي تامر أمين.

تعرض لكم بوابة "دار الهلال" أحد المشاهد الكوميدية التي جمعت بين الفنان تامر وأكرم حسني، في فيلم "البدلة" 2018.

يبدأ المشهد بجلوس نجاة "دلال عبدالعزيز" أمام التلفاز تشاهد برنامج "أخبار البلد" الذي يقدمه الإعلامية تامر أمين خلال أحداث الفيلم، ليشكف الأخير عن جريمة انتحال اثنين لشخصية ضابط شركة، ويعرض صورة لمؤخرة أحدهم، ومن ثم تنادي نجاة على ابنها وليد جمال "تامر حسني"، ويأتي رفقة حمادة عين العقل "أكرم حسني"، لتكتشف نجاة أن أبناءها هم من فعلوا تلك الجريمة.

وفي الوقت ذاته كان حمادة ووليد يضايفان أحد القناصين في منزلهم، الذي استطاع أن يخفي هوايته عنهم، وأخبرهم أنه قريب ميسي لاعب كرة القدم المشهور ومن الأرجنتين، ولكن فيما بعد يتعرفوا الاثنان على هوايته الحقيقة، ويذهبون إليه في الغرفة، ليجدوه غير موجود بها، وتتخلل أحداث المشهد الكثير من المواقف الكوميدية بين تامر وأكرم حسني.

تدور قصة فيلم "البدلة" حول حمادة، ووليد تامر حسني المولدان في نفس اليوم فاشلين في الحياة، يقرران الذهاب إلى حفلة تنكرية، ويتنكران في زي رجال الشرطة لمقابلة زملائهم القدامى، الأمر الذي يجعل الجميع يعتقد بأنهما شرطيين حقيقيين، وتقع لهما العديد من الأحداث والمشكلات.

"البدلة" بطولة تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، محمد علاء، طاهر أبو ليلة، يارا فهمي، آلاء سنان، عادل أنور، فخر الدين مراد، وتأليف أيمن بهجت قمر، وتامر حسني، ﺇﺧﺮاﺝ محمد جمال العدل.  

Dr.Radwa
Egypt Air