الإثنين 6 مايو 2024

بإطلالات كلاسيكية.. منى زكي ترتدى قبعات غريبة فى أحدث ظهور (صور)

منى زكي

فن5-1-2022 | 23:34

حسام يونس

شاركت الفنانة منى زكى، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت منى زكي متصدرة غلاف إحدى المجلات بعدة إطلالات مختلفة، وظهرت مرتدية فستانا باللون الأبيض وقصة شعر مختلفة، إلى جانب ارتداء قبعات غريبة الشكل.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

وكانت منى زكي، وجهت رسالة غامضة للفنان إياد نصار، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

ونشرت مني زكي، صورة للفنان إياد نصار، حصدت إعجاب العديد من المتابعين، وعلقت قائلة: "أنت بقيت أغرب حد ليا مع مرور السنين".

ويذكر أن منى زكي بدأت التحضير مؤخرًا لتصوير مسلسلها الجديد "لام شمسية"، ووضعت الشركة المنتجة جدولا زمنيا، للانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وكشفت كانت الشركة المنتجة للمسلسل مؤخرًا عن انضمام الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والفنانة أسماء جلال إلى أبطال العمل، بجانب كل من الفنانين منى زكي، إياد نصار، أحمد رزق، وإخراج كريم الشناوى، وتأليف مريم نعوم، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2022.

وحاز مسلسل "لعبة نيوتن" على قائمة الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة نتفليكس الأمريكية، وذلك بعدما حقق نجاحا كبيراً بعد عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وهو من إنتاج شركة "ميديا هب سعدي جوهر".

وحصل المسلسل، على العديد من الجوائز خلال فترة الماضية من العديد من المهرجانات المهمة، وفازت عنه الفنانة منى زكي بجائزة أفضل ممثلة درامية في ٢٠٢١.

ويتتبع "لعبة نيوتن" رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة نخبة من النجوم، منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

Dr.Randa
Egypt Air