الإثنين 29 ابريل 2024

دنيا سمير غانم تهنئ هنا الزاهد بعيد ميلادها

دنيا سمير غانم

فن5-1-2022 | 21:55

حسام يونس

احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم، بعيد ميلاد الفنانة هنا الزاهد، ونشرت صورة تجمعهما سويًا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "عيد ميلاد سعيد.. أتمنى لك سنة مليئة بالحب والنجاح".

وشاركت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها عدة صورة جديدة من احتفالها بعيد ميلادها داخل العزل المنزلي، بعد إصابتها وزجها الفنان أحمد فهمي بفيروس كورونا مؤخرًا.

نشرت هنا الزاهد، عدة صورة للاحتفال، وظهرت بالتورتة والبلالين بعيد ميلادها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "عيد ميلادي مع الكورونا .. مزيج صعب".

كانت هنا الزاهد، قد أعلنت مؤخرا إصابتها وزوجها الفنان أحمد فهمي بفيروس كورونا وطلبت من المخالطين لهما خلال الفترة الأخيرة إجراء فحص كورونا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويذكر أن هنا الزاهد أصيبت العام الماضي بكورونا، بعد تصوير مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، كانت وقتها تعانى من بعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة واحتقان، وخضعت للعزل المنزلي وبدأت في اتباع بروتوكول العلاج بالمنزل.

وروجت هنا الزاهد مؤخرًا لمسلسلها الجديد بعنوان "أنا وهي"، الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد حاتم، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.

ونشرت هنا الزاهد، صورة تجمعها مع الفنان أحمد حاتم، من كواليس التصوير، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أنا وهي.. قريبا على CBC".

Dr.Randa
Dr.Radwa