الأحد 2 يونيو 2024

«عايز بيت».. إعلان لكلب مشرد يثير اهتمام الآلاف

الكلب العجوز

الهلال لايت 6-1-2022 | 16:20

ميادة عبد الناصر

يعتبر المنزل هو أهم شيء لأي شخص، فهو الأمان والسكينة، ولكنه يكون كذلك أيضًا بالنسبة للحيوانات ولهذا تثير الحيوانات المشردة دائمًا تعاطف الكثيرون الذين يحاولون توفير الرعاية والأمان لهم، وفي قصة إنسانية أثارت الكثير من التعاطف استجاب آلاف الأستراليين، لنداء عاجل من مقدمي الرعاية لكلب لابرادور عجوز كان مشردًا في الشوارع، ويحتاج إلى منزل جديد، من أجل أن يعيش فيه مع أشخاص يعطفون عليه ويدللونه.

وبحسب موقع "ميرور" البريطاني قام مقدمو الرعاية من منظمة لإنقاذ الحيوانات المشردة، ويهتمون بعدد كبير من الحيوانات، بالإعلان عن ذلك فى منشور عبر صفحتهم على فيس بوك، وقدمت منظمة الإنقاذ Animals in Need Brisbane طلبًا خاصًا لأي شخص، يرى في نفسه القدرة على العمل من أجل تبني الكلب إيكو البالغ من العمر 13 عامًا.

وقال الموقع إنهم عثروا الآن على مقدم رعاية لايكو بعد تلقي العديد من الطلبات، ويبحثون الآن عن وسيلة نقل ليذهب إلى منزله الجديد في ضاحية كارينديل ببريزبين، في استجابة سريعة للإعلان الذي قاموا بوضعه على صفحتهم.

وعادةً ما تتلقى منشورات صفحتهم عددًا قليلًا من الإعجابات، لكن يبدو أن إيكو شد قلوب الآلاف من محبي الحيوانات بوجهه الودود وحصد أكثر من 500 مائة مشاركة.

وهناك أيضًا عشرات التعليقات من أشخاص من جميع أنحاء البلاد، حريصين على المساعدة لجعل إيكو جزءًا من أسرهم.

 ووفقًا لمقدمي الرعاية، فإن إيكو صديق للكلاب الأخرى، وليس عدوانيًا على أي حال ويريد فقط الاهتمام من كل شخص يقابله، هو كلب داخلي يحب الجلوس معك والتواجد مع الناس.