السبت 18 مايو 2024

12 مليون دولار مكاسب.. بريطانية تستلهم فكرة الماكياج النظيف من إصابة والدها بالسرطان

مستحضرات التجميل

الهلال لايت 6-1-2022 | 16:43

ميادة عبد الناصر

أطلقت شابة مجموعة من منتجات المكياج النظيفة التى تحتوى على مواد طبيعية مستخلصة من الفواكه الطبيعية، وذلك بعد بحثها في كيفية تأثير المواد الكيميائية بمستحضرات التجميل على أجسامنا بعد تشخيص والدها بالسرطان.

ومن المتوقع أن تحقق مبيعات بقيمة 12 مليون دولار، بعد 8 سنوات على إطلاق مجموعة "أنظف" لمنتجات مستحضرات التجميل، وفقا لموقع "ميرور" البريطاني .

  كانت أخصائية التجميل ستايسي هولاندز تبلغ من العمر 22 عامًا فقط عندما قيل لوالدها إنه مصاب بالسرطان، ومن وقتها قررت التعمق في البحث عن العلاقة بين المواد الكيميائية التي نستخدمها والأمراض المميتة، وأمضت مواطنة صن شاين كوست ثلاث سنوات في محاولة لتصنيع مستحضرات التجميل، التي من شأنها أن تمنح النساء النتائج والتغطية كلها بسعر معقول، حيث لاحظت أن العلامات التجارية "الطبيعية" الأخرى كانت تفتقر إلى قدرتها على التصرف بنفس الطريقة التي يعمل بها المكياج العادي.

  في سبتمبر 2014 ، أى بعد سبعة أشهر فقط من وفاته ، أصدر ستايسي أول مجموعة أسترالية من منتجات التجميل النظيفة عالية الأداء وبأسعار معقولة تسمى Lust Minerals. والآن، تبلغ ستايسي 32 عامًا ولديها طفلان صغيران، وتستعد لتحقيق كبيرة نتيجة لمكياجها عالي الجودة والنباتي.

  وقالت نحن لا نضحي بالجودة فنختار دائمًا المكونات عالية الجودة بأقوى تركيز بدلاً من تضمين نسبة صغيرة فقط لمجرد المطالبة بالمكون فنحن نقدر التعليم حول الجمال النظيف ونساعد عملائنا على فهم السبب ونعلمهم كيفية التحول إلى أسلوب حياة أنظف.

  "وكذلك نقدر الأشخاص على الأرباح ولدينا فريق رعاية عملاء مدرب تدريباً عالياً وملتزمون متاحين فعليًا لاستشارات البشرة ومطابقات ألوان الماكياج عبر لايف شات و إنستجرام ، سبعة أيام في الأسبوع.

  وتحتوى منتجات التجميل على مستخلصات الرمان وفاكهة النجمة والباشن فروت والكيوي والمانجوستين والأناناس والليتشي والعناب الهندي والجوافة ، فهذا عنصر أساسي في روتين المكياج الخاص بك كأساس سائل ذو تغطية متوسطة كاملة ومليء بالأطعمة الفائقة ويوفر لمسة نهائية حريرية - إنه يتراكم بالتأكيد ويعمل بالإضافة إلى المنتجات التقليدية التي تعتبر نادرة للحصول على بديل أنظف ويعد المكياج المعدني الذي يدوم لفترة أطول ومقاوم للعرق ناعمًا جدًا في الملمس بحيث يمكن وضعه أثناء التمرين دون انسداد المسام.

  تأمل ستايسي أن تمنح مساعيها في مجال الجمال النظيف والدها شيئًا يفخر به ، بعد أن ألهم بحثها ، مع الكثير من عمليات الإطلاق الجديدة في المتجر لعام 2022.   وقالت: "في شهر مارس ، نعيد إطلاق مجموعة العناية بالبشرة عالية التركيز الخاصة بنا مع عبوات فاخرة ستشهد ارتقاء العلامة التجارية بأكملها إلى مستوى عالمي".   وسيصاحب ذلك أيضًا إطلاق منتجين جديدين للعناية بالبشرة بالإضافة إلى عامل الحماية من الشمس (SPF) الطبيعي والعضوي (50) كجزء من المجموعة .

 

الاكثر قراءة