الخميس 16 مايو 2024

تغريدة كيروش الغامضة تثير مخاوف جماهير الكرة المصرية

كارلوس كيروش

ملاعب الهلال7-1-2022 | 13:15

محمد ثابت

أثار البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، الجدل بتغريدة غامضة قبل سفر بعثة الفراعنة إلى الكاميرون غدًا السبت، للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

وقال كيروش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "مرات غير مسبوقة، كلما أصبحت المواقف أكثر صعوبة، كلما بقينا معًا وأكثر قوة".

وأضاف كيروش:" من الأفضل أن نقف معًا ونركز على ما يجب علينا القيام به لمواجهة التحديات".

وأتم المدير الفني البرتغالي:" أصدقائي وزملائي الأعزاء، نحن جميعًا نصلي من أجل صحتكم، ونتمنى الشفاء العاجل والعودة إلى فريقنا".

تأتي تصريحات كيروش قبل ساعات قليلة من السفر للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية لتثير الشكوك حول إصابة بعض لاعبي الفراعنة بفيروس كورونا قبل السفر للكاميرون.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب الوطني إلى مدينة جاروا الكاميرونية في الحادية عشر صباح غد السبت، وذلك تمهيدًا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية المُقرر إقامتها في الفترة من 9 يناير الجاري إلى 8 فبراير 2022.

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في كأس الأمم بمواجهة نيجيريا يوم 11 يناير بافتتاحية لقاءات المجموعة الرابعة، على أن يليها مواجهة غينيا بيساو يوم 15 من الشهر نفسه، قبل إنهاء الدور الأول بمواجهة السودان يوم 19 في العاصمة ياوندي.