الإثنين 24 يونيو 2024

عايزه تشوفها عروسة.. أم مصابة بالسرطان تلجأ لتصرف غريب لتزويج ابنتها

الإعلان

الهلال لايت 7-1-2022 | 15:39

ميادة عبد الناصر

لجأت أم مصابة بالسرطان إلى وضع لوحة إعلانات في تايمز سكوير للمساعدة في العثور على زوج لابنتها لرغبتها فى رؤيتها عروس قبل أن تموت.

  وبحسب موقع "ديلى ميل" تم تشخيص إصابة بيث ديفيز بسرطان الثدي لأول مرة في عام 2004 ، وتم علاجها بالعلاج الكيميائي ومع ذلك ، في يونيو 2020 ، أبلغها الأطباء أنها أصيبت بسرطان الثدي النقيلي الذي انتشر في عظامها والآن ، تبلغ من العمر 61 عامًا من بوسطن في مهمة لرؤية ابنتها مولي في الممر قبل فوات الأوان ، و لتعلم أنني سأتركها في أيد أمينة.

وفي الأسبوع الماضي ، ظهر إعلان بحجم 47 × 25 قدمًا عند مفترق طرق نيويورك الشهير ، مع صورة لابنتها مولي البالغة من العمر 30 عامًا ومعها إعلان عن رغبتها فى تزويج ابنتها

 جنبا إلى جنب مع زوجها ريك البالغ من العمر 62 عاما، بيث مصممة على السير مع ابنتها في الممر وأخبرت مولي أن التطبيق ولوحة الإعلانات شبكة أوسع وقالت: أريد شخصًا يعشقني واريد شخص يضيف الى حياتي إذا كان هذا يبث ذلك ، فسيكون الأمر يستحق كل هذا العناء.

 ومنذ أن ارتفعت اللوحة الإعلانية ، كانت بيث ومولي سويًا لزيارة تايمز سكوير ، حيث تلتقط بيث صورًا لهما معًا تبتسم تحتها ، وتضعها على فيس بوك وقالت الأم إن بعض الأصدقاء أخبروها أن بناتهم "سيقتلونهن" إذا فعلن نفس الشيء ومع ذلك ، قالت مولي إنها تقدر حكم والدتها ومهمتها في إيجاد شريك جيد لها.

 لفت ملف مولي الشخصي انتباه تينا ويلسون ، مؤسسة وينج مان ، التي كانت هي التي رتبت لعرض لوحة الإعلانات في تايمز سكوير وقال ويلسون لشبكة NBC: "لا تزال تركز بالحب والاهتمام على ابنتها ، ولذا أردت مساعدتها في تسريع هذا البحث والعثور على شخص رائع".