الخميس 20 يونيو 2024

واقعة طريفة.. ضفدع في «السلطة» أعاد رجل لذكريات طفولته

الضفدع

الهلال لايت 7-1-2022 | 18:10

ميادة عبد الناصر

في واقعة غريبة لا يمكن تخيلها وجد شخص أمريكي، ضفدع حي داخل علبة سلطة خضروات، تحت أوراق الخس، والتى اشتراها من مركز تسوق محلي، ولكن الأغرب من وجود الضفدع، هو رد فعل الرجل الذي بدلًا من إلقائه أو إعادة العلبة للمتجر والإبلاغ عنهم، قام بتربية الضفدع ورعايته بل، وعاد مرة أخرى إلى مركز التسوق ليشتري علبة سلطة، ولكنه حرص على فتحها هذه المرة، والتأكد من خلوها من ضفدع آخر.

ووفقا لموقع "ذا صن"، شارك سايمون كيرتس، من مدينة تولسا في ولاية أوكلاهوما، القصة مع متابعيه على تويتر، ووصل به الأمر أن طلب من متابعيه مساعدته في تقديم النصائح حول الطريقة الأفضل للعناية بالضفدع في المنزل.

وكتب كيرتس في تغريدة: اليوم وجدت أظرف ضفدع صغير تحت أوراق الخس، الجو بارد للغاية في الخارج، لكنه تمكن على أي حال من البقاء حيًا داخل الثلاجة، هل يعرف أحدكم أي طريقة لرعايته حتى لا يموت.

وقد تلقى صاحب التغريدة الآلاف من الردود والتفاعلات مع الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها للضفدع الأخضر الصغير، وفي تغريدة لاحقة أعلن أنه سيحتفظ به لأيام، وقد أطلق عليه اسم توني.

وخلال أيام نمت العلاقة بين الرجل البالغ 34 عاماً، والضفدع الأخضر، وهي علاقة شاركها مع متابعيه بعدد من مقاطع الفيديو التي توضح اهتمامه بالضفدع وتهيئة مسكنه الخاص وتغذيته بالديدان وعن سر حبه له، ذكر أن هذا يعود لقصة قديمة، تذكر طفولته ومعاناته مع السرطان وهو في العاشرة من عمره وكان لديه دمية على شكل ضفدع أخضر كانت هي التى ترفه عنه خلال فترة تعافيه من المرض.

وفي تغريدة أخرى، كتب كيرتس أنه يشعر بالتردد بين الاحتفاظ بالضفدع أو إطلاق سراحه، ليُجيبه أكثر من 60% من متابعيه بتأييد خيار الاحتفاظ بالضفدع كحيوان أليف.