السبت 1 يونيو 2024

محافظ المنوفية يحيل عشرات المسؤولين بالوحدات الصحية والمحليات للتحقيق

27-6-2017 | 11:50

قام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية يرافقه عدد من فرق التفتيش والمتابعة بجولة مفاجئة على عدد من قرى مركز أشمون ومدينة الباجور ومركز شبين الكوم، للوقوقف على انضباط الأجهزة الخدمية وتفقد الحالة العامة.

وأمر "عبد الباسط" خلال جولته بصرف مكافأة لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور وعمال نظافة الفترة الصباحية والتي كانت متواجدة وقت المرور وأدائها عملها باجتهاد، ما أدى إلى ارتفاع وتحسين مستوى النظافة بالمدينة.

كما أحال طاقم النوبتجية بوحدة صحة الأسرة بكوم الضبع للتحقيق بسبب ترك العمل وغلق مقر الوحدة، بالإضافة إلى إحالة طبيب النوبتجية والكاتب الصحي للتحقيق لتركهم العمل وتوقيعهم في دفتر الانصراف قبل موعد انتهاء العمل.

كما أقال "عبد الباسط" رئيس الوحدة المحلية لقرية قورص وإحالة جميع أطقم النوبتجيات للتحقيق للتقصير في أداء عملهم، وأحال جميع أطقم النوبتجيات بالوحدات الصحية لقرى ساقية أبو شعرة، كفر الحما، قورص، كفر قورص، أبو رقبة، شطانوف، دروة، سنتريس، سبك الأحد، شنشنور، سمادون للتحقيق لتواجد مقر تلك الوحدات مغلقة.

من جانبه شدد محافظ المنوفية على أنه لا تهاون مع المقصرين في أداء واجبات عملهم، مؤكداً استمرار الجولات والحملات المفاجئة على كافة الوحدات والمنشآت الحكومية لرفع مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.