الإثنين 1 يوليو 2024

مصر تستطيع بالتاء المربوطة

27-6-2017 | 12:26

 

أشارت د. مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، إلى أن مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة"، والمقرر عقده خلال يومى 2 و3 يوليو القادم، تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية بالشراكة بين المجلس القومى للمرأة، ووزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج برئاسة الوزيرة نبيلة مكرم، يمثل حراكا جديدا فى المجتمع المصرى واهتمام الوزارات بقضايا المرأة وفقا لمجالات عملها، وتأكيدا على أن سر قوة وطننا الحبيب مصر يتمثل فى الوحدة، والشراكة والتعاون الوثيق الفعال، والالتفاف حول هدف وطنى واحد يجمع بين المرأة المصرية فى كل من الداخل والخارج.

مؤكدة أن هذا المؤتمر يكتسب أهمية كبرى خاصة فى ظل إقامته خلال عام المرأة المصرية فى رسالة جديدة تؤكد مدى اهتمام القيادة السياسية بدعم دور المرأة المصرية فى الداخل والخارج.
 وأشارت د. مايا إلى أنه يشارك فى فعاليات المؤتمر لفيف من السيدات المصريات الناجحات النابغات المشهود لهن بالكفاءة واللاتى يمثلن مصر فى الخارج، من عالمات جليلات، وسيدات تتولين مناصب مرموقة وأساتذة فى الجامعات، ومخترعات عظيمات بغرض القاء الضوء على إنجازاتهن، والاستفادة من تجاربهن الناجحة، ونقل خبرتهن للمجتمع المصرى مؤكدة أن هؤلاء المصريات هن بحق خير ممثل وسفير للمرأة المصرية فى الخارج.