الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ قنا: "حياة كريمة" تستهدف العمل على تحسين حياة المواطنين في الريف

محافظ قنا أشرف الداودي

محافظات8-1-2022 | 13:59

دار الهلال

 أكد محافظ قنا أشرف الداودي أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تستهدف العمل علي تحسين حياة المواطنين في الريف من خلال برنامج شامل ‏ومتكامل يعمل على تحسين البنية التحتية بشكل كامل في كافة القطاعات الخدمية وبصفة خاصة قطاع الصحة؛ بهدف تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة والارتقاء بالمنظومة الصحية بشكل كامل.
جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم /السبت/ سير العمل بإنشاءات عدد من المنشآت الصحية بمركز قوص ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بهدف تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والارتقاء بالمنظومة الصحية بشكل كامل.
وتفقد محافظ قنا الأعمال الإنشائية بالمركز الصحي بقرية جراجوس الواقع على مساحة 1476 مترا مربعا ويتكون من ثلاثة طوابق تضم قسم استقبال وعيادة طب أسرة، وأسنان،ونساء وتوليد،وحضانات أطفال،وصيدلية،ووحدات غسيل كلوي،وغرف تعقيم،ومخازن، موضحا أن نسبة تنفيذ الأعمال الإنشائية بلغت 60% ومن المقرر الانتهاء منه في 28 فبراير المقبل. 
كما تابع المحافظ الأعمال الإنشائية الوحدة الصحية بالكلالسة وتضم قسم استقبال وغرفة تطعيمات ومتابعة أطفال وعيادة طب الأسرة وأسنان ومتابعة الحمل ومكتبا لكبار السن وخدمة المنتفعين وعيادة إسعافات أولية وصيدلية وغرفة ملفات ونفيات طبية. 

الاكثر قراءة