الجمعة 10 مايو 2024

«شمس» شيرين عبدالوهاب تغيب عن «يوتيوب» بعد أسابيع من الجدل (فيديو)

شيرين عبدالوهاب

فن8-1-2022 | 21:49

دار الهلال

شهدت الأسابيع الماضية، صخبًا إعلاميًا حول الفنانة شيرين عبدالوهاب، منذ انفصالها عن المطرب حسام حبيب، وعودتها إلى جمهورها، حيث ظهرت حليقة الرأس في حفلها بمهرجان «أم الإمارات» في أبوظبي، ثم إطلاقها 4 أغنيات جديدة.

وكانت متربعة على عرش ترند موقع «يوتيوب»، منذ نحو 3 أسابيع، بأربعة مراكز من الخمسة الأولى، منها أغنية واحدة وهي «خاصمت النوم» بـ3 تراكات، إضافة إلى أغنية «وبحلفلك»، إلا أنّ شمس شيرين غابت عن «يوتيوب»، وتراجعت أغنيتها «وبحلفلك» إلى المركز السادس عشر، بعدما حققت نحو 5 ملايين و445 ألف مشاهدة منذ طرحها في 22 ديسمبر المقبل.

أغنية جديدة

وبعد هذا التراجع، تستعد شيرين عبدالوهاب لطرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة، لاستغلال الهالة الإعلامية والاهتمام الجماهيري بها، وتفاضل بين عدد من الأغنيات التي سجلتها خلال الأسابيع الماضية للاستقرار على إحداها.

ويُشار إلى أنّ شيرين عبدالوهاب، طرحت في الأسابيع الماضية، 4 أغنيات هي: «كلها غيرانة، سيدنا القماص، خاصمت النوم، وبحلفلك».

وكانت شيرين أنهت الجدل المثار حول انفصالها عن حسام حبيب، ببيان رسمي أعلنت من خلاله أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن الأسباب تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وتابعت شيرين: «يجب على الصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتي الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها»، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام.

وأوضحت أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضًا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائمًا.

وأشارت إلى أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصًا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء.

Dr.Radwa
Egypt Air