الجمعة 10 مايو 2024

مفيد فوزي: عمرو دياب عضلات وعلي الحجار قيمة (فيديو)

عمرو دياب

فن8-1-2022 | 22:16

دار الهلال

أطلق الإعلامي مفيد فوزي، تصريحات نارية حول الفنان عمرو دياب، مؤكدًا أنه يجيد الاستعراض فقط، بينما أثنى على الكينج محمد منير، والمطرب علي الحجار، والفنانة أنغام التي وصفها بأنها مطربة مصر الأولى.

وقال فوزي، خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على شاشاة قناة "إم بي سي مصر"، إن أنغام هي مطربة مصر الأولى، ومنى زكي هي نجمة الشباك بعد نادية الجندي ونبيلة عبيد.

وعن رأيه في الهضبة عمرو دياب، وسرّ نجاحه المستمر حتى الآن، قال: "بيطلع مع بنت حلوة، وحضوره اجتماعي فقط، ولكن لا صوت له ولا أسمعه، ولم يشارك في أي شيء قومي متعلقًا بالبلد".

وأضاف: "أنا طلبت من محمد منير أن يغني فرحة الصعيد"، ووجه سؤالًا قائلًا: "تفتكري عمرو دياب على دماغه اللي بيحصل في الصعيد؟.. لا انسي.. انسي تمامًا.. عمرو عضلات وظريف".

وعن مشاركات الهضبة السابقة في الأحداث الوطنية، قال فوزي: "لم يكن لها أي دوي، إنما علي الحجار قيمة، وعبدالحليم حافظ حينما غنّى عدّى النهار، في زمن النكسة كانت الناس تبكي، لأنه أيقونة الشجن في حياتنا، ولا يوجد مثبه في الوقت الحالي، وليس هناك صوتًا يزرف الدموع من عينيك في العصر الحالي".

.

Dr.Radwa
Egypt Air