الأحد 23 يونيو 2024

على طريقة توم وجيري.. «خناقة» بين جرو وماعز (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 9-1-2022 | 12:47

ميادة عبد الناصر

اشتهرت أفلام الكارتون العالمية توم وجيري بالصراعات المستمرة بين القط والفأر، الذي كان دائمًا يظهر من أجل حماية ابنه الصغير من اعتداءاتهم المستمرة، وفي مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تجسد الكارتون الشهير على أرض الواقع، من خلال عراك طريف بين اثنين من الماعز وجرو صغير.

ويظهر في المقطع الذي تم تصويره في مدينة يوركشاير بإنجلترا الجرو الصغير، وهو يقوم بتحدي الماعز، وهو ما يستفزه، ويبدأ المبادرة بالهجوم عليه، ما يدفعه للنباح بصوت عالٍ بيظهر الكلب الكبير أبيه في الصورة فيفر الماعز من أمامه مذعورين.

وحقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعي السوشيال ميديا، وكانت ردود أفعالهم طريفة وساخرة حول الواقعة، وقال أحدهم "لقد ذكرني هذا المشهد بمقاطع كثيرة من توم وجيري الكارتون المفضل بالنسبة لي"، وعلق آخر "أحب مشاهدة مثل هذه الهجمات الطريفة من قبل الحيوانات فهي تجعلني أصاب بهيستيريا من الضحك".

والمعروف عن الماعز وكذلك الكلاب أنهم من الحيوانات الصديقة للإنسان والتى يستفيد من وراءها بالعديد من الأشكال، فالكلاب مصدر للحماية والأمان والماعز والأغنام مصدر للغذاء والألبان والكثير من الأشياء المفيدة الأخرى، وتجدهم في كثير من الأحيان بمكان واحد لدى صاحب مزرعة وكل منهم يعلم دوره ولا يحاول أن يتخطاه وليس مثل ما حدث مع هاذان المشاغبين.