الإثنين 17 يونيو 2024

تفاصيل الشروع في قتل وكيل أعمال كويتي بإمبابة

27-6-2017 | 15:20

 

شهدت منطقة إمبابة فجر اليوم حادثا مأساويا عندما قام مجموعة من البلطجية بسرقة وكيل أعمال كويتي، بالإكراه، وأثناء محاولته الدفاع عن نفسه حاولوا الشروع في قتله عن طريق إصابته بجرح غائر في رقبته وفروا هاربين.

 

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة بإشراف المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم إمبابة وتم نقل المصاب إلى المستشفى.

 

وكشف المحامي أحمد جمال تفاصيل الواقعة، بأن المجنى عليه يعمل وكيل أعمال لرجل كويتي يدعى "ع . الله" وأنه منذ سنة قام بشراء شقة لوالدته بمنطقة أرض عزيز بإمبابة، وكان المجني عليه إيهاب خليل عبد المطلب يتولى رعايتها حتى وفاتها منذ سنة، وكان المجني عليه عقب ذلك يقوم بالذهاب إلى الشقة في أوقات مختلفة بتكليف من رجل الأعمال الكويتي.

 

وأكد المحامي، أنه منذ سنه وقعت جريمة سرقة بالشقة، إلا أن البلاغ تم حفظه لعدم وجود متهمين، ومنذ 3 أشهر تمكنت قوات الأمن من ضبط فتاة بحوزتها المصوغات المسروقة من الشقة، وأقرت الفتاة أن المصوغات قام بإعطائها لها أولاد خالة الرجل الكويتي، ولكن لم يتم ضبطهم، وصدر حكم بحبس الفتاة سنة.

 

وأضاف المحامي، أنه أثناء ذهاب المجني عليه للشقة قام 4 أشخاص من أهلية رجل الأعمال الكويتي باعتراض طريقه وطلبوا منه تسليم مفتاح الشقة إلا أنه رفض فقاموا بالتعدي عليه بسلاح أبيض، مشير إلى أن المتهمين هم عادل عبد الرحمن ونادر أمين وعلي يوسف وأحمد مطر يمنى الجنسية.