الأربعاء 15 مايو 2024

المبعوث الأمريكي للمناخ: نشكر الرئيس السيسي لقيادته قضية التغير المناخي

المبعوث الأمريكي للمناخ

توك شو11-1-2022 | 11:40

أعرب جون كيري، المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص لشئون المناخ، عن سعادته للانضمام إلى منتدى شباب العام بشرم الشيخ في مطلع هذا العام لمناقشة خطورة التغيرات المناخية.

 

وتوجه كيري،  بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "أشكر الرئيس السيسي على قيادته لهذه القضية والتزامه برعاية حكومة مصر الدورة المقبلة COP 27".

 

وتابع: يسعدني جدا أن أكون قادرا على المساعدة في الاحتفال بقيادة مصر في مجال المناخ واستعدادها لذلك وإشراك الشباب في جميع أنحاء العالم".

 

جاء ذلك خلال كلمته بجلسة الطريق من جلاسكو إلى شرم الشيخ لمواجهة التغيرات المناخية، بحضور الرئيس السيسي، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم.

 

وانطلقت فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاثنين، حيث تتجه أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء لمتابعة إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، الذي يعقد خلال الفترة 10 - 13 يناير الجاري.

 

ويعود المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا؛ لفتح آفاق الحوار مجددًا بين شباب مصر والعالم، فضلًا عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

 

Dr.Radwa
Egypt Air