الإثنين 20 مايو 2024

اتحاد وكالات الأنباء العربية يكرم المدير العام السابق لوكالة الأنباء الكويتية الشيخ مبارك الدعيج

الشيخ مبارك الدعيج الإبراهيم الصباح

عرب وعالم11-1-2022 | 22:30

دار الهلال

كرم اتحاد وكالات الأنباء العربية "فانا" اليوم الثلاثاء، المدير العام السابق لوكالة الأنباء الكويتية "كونا" الشيخ مبارك الدعيج الإبراهيم الصباح.

ذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أن التكريم جاء خلال افتتاح أعمال المؤتمر الـ48 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) التي انطلقت اليوم في العاصمة السعودية الرياض.

وأكد الشيخ مبارك الدعيج - على هامش الحفل - أن هذا التكريم ما هو إلا تكريم لـ"كونا" والعاملين فيها الذين بذلوا الجهود الكبيرة في رفع اسم الوكالة وبناء نجاحاتها، معبرًا عن شكره للقائمين على اتحاد "فانا" على هذه اللفتة الكريمة التي تدفع الآخرين للعمل والاجتهاد لأن تكون مؤسساتنا الإعلامية على قدر المسؤولية ومواكبة للأحداث بمهنية واحترافية تحقق أهدافها المرجوة.

كما كرمت "فانا" في الحفل وزير الدولة لشئون الإعلام الأردني فيصل الشبول ورئيس وكالة الأنباء السعودية السابق عبد الله الحسين والمدير العام ورئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية السابق الدكتور محمد العريمي وأمين عام اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) الدكتور فريد ايار.

فيما كرمت (فانا) الصورة الفائزة بجائزة احسن صورة لعام 2021 لمصور ومراسل وكالة الأنباء السعودية محمد الشريف بينما حجبت جائزة أفضل تقرير لهذا العام لعدم استيفاء المشاركات شروط الجائزة.