الإثنين 29 ابريل 2024

فوتوجرافر غامض جدًا.. عابد عناني يستأنف تصوير «سوشيال» (خاص)

عابد عناني

فن11-1-2022 | 23:41

رحاب العوضي

لمع نجم الفنان عابد عناني، خلال العامين الأخيرين بعدما قدمه المخرج بيتر ميمي فى ملحمة "الاختيار"، و التي لاقت نجاحاً كبيراً، ثم مسلسل "الطاووس" فى رمضان الماضي 2021.

 

وقال عابد عناني في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، استأنفت تصوير مسلسل "سوشيال"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمى إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، حيث أجسد فيه شخصية فوتوجرافر غامض جدا، ومع تطور الأحداث نكتشف أنه مدير شركة سوشيال.

 

"سوشيال " بطولة الفنانين أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وإسلام حافظ، وفرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، من تأليف محمد جلال في أولى تجاربه الدرامية، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

وتابع: أعمل علي تصوير مسلسل "البيت بيتي"، الذي تدور أحداثه عن ثلاث أشقاء يعيشون في نفس المنزل مع والدهم، مع الانتقال بين فترتين زمنيتين، فى إطار الرعب والإثارة والتشويق، ولكن بشكل كوميدى ساخر، موضحًا أنه انتهى من 50% من تصوير مشاهده فيه، ويتكون العمل من 10 حلقات وسيتم عرضه على منصة شاهد الإليكترونية.

 

"البيت بيتى" بطولة الفنانين مصطفي خاطر، كريم محمود عبدالعزيز، محمد محمود عبدالعزيز، علا رامي، محمد أوتاكا، ميرنا جميل، ريم البارودي، مى القاضى، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، إخراج خالد مرعى.

 

واستطرد: انتهيت من مسلسل "وش تالت" الذي ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، حيث أجسد فيه شخصية "سليم" وهو زوج حنان مطاوع ويعمل طبيبا، ومن المقرر عرضه علي منصة" Viu"، وبعد ذلك على إحدي القنوات الفضائية.

 

"وش تالت" بطولة الفنانين حنان مطاوع، محمود عبد المغني، دنيا المصري، هاله فاخر، أحمد فؤاد سليم، وكوكبة كبيرة من النجوم، تأليف محمد علي إبراهيم، إخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa