الثلاثاء 28 مايو 2024

مركزية البحر الأحمر الأزهرية : امتحانات الترم الأول واضحة والأسئلة من المناهج

جانب من الجولة

محافظات12-1-2022 | 13:13

عمرو فارس

  فى إطار الحرص على المتابعات الميدانية المكثفة لمعاهد البحر الأحمر الأزهرية للاطمئنان على انضباط لجان امتحانات النقل الإبتدائى والاعدادى للفصل الدراسي الأول. 

تفقد الدكتور مؤمن الهوارى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية؛ صباح اليوم الأربعاء الموافق ١٢ يناير ٢٠٢٢م،سير الامتحانات بلجان معهد بنين الغردقة الإعدادى الثانوى.

وقد اطمأن على مستوى الامتحان وأن الورقة الامتحانية واضحة والأسئلة من المناهج المقررة، وأكد على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وارتداء الجميع للكمامات؛ وتواجد الزائرة الصحية بالمعهد وتوفير غرفة العزل وجاهزيتها لأى طارئ. 

كما تابع فضيلته أعمال الكنترول وعملية رصد الدرجات، كما قام فضيلته بمراجعة بعض أوراق الإجابة وعمليتى التصحيح والرصد ومراجعة السادة الموجهين للمواد التى تم تصحيحها، حتى يحصل كل طالب على حقه؛ وأكد على أهمية العمل بروح الفريق لتخرج الامتحانات بالبحر الأحمر على الوجه الأمثل.

يذكر أن امتحان اليوم للصفين الأول والثانى الاعدادى كان فى مادتى حفظ القرآن الكريم وتجويده بالفترة الأولى بينما الفترة الثانية فى مادة الجبر ، أما الصف الرابع الابتدائي فكان امتحان اليوم فى مادة تكنولوجيا المعلومات والصف الخامس الإبتدائى فى مادة الرياضيات.