الخميس 23 مايو 2024

وضعتها في كيس أسود .. أمريكية تلقي برضيعتها بصندوق قمامة |فيديو

أليكسيس أفيلا

الهلال لايت 12-1-2022 | 14:25

إيمان علي

تجرّدت فتاة أمريكية من الرحمة وألقت برضيعتها حديثة الولادة في صندوق القمامة في ولاية نيو مكسيكو جنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن القدر كان لها بالمرصاد.

وكشف مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشاهد مرعبة لأم تبلغ من العمر 18 عاماً، وهي تلقي برضيعتها حديثة الولادة في صندوق للقمامة، بعدما وضعتها في كيس أسود يستعمل للقمامة، ليتم العثور على الرضيعة بعد مضي 6 ساعات.

ورصدت كاميرا أمنية مثبتة أمام حاويات القمامة، اللحظة التي تخلت فيها المرأة عن مولودتها الجديدة، حيث وضعت رضيعتها في كيس قمامة وتركتها في سلة مهملات، في ولاية نيو مكسيكو بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يتم العثور على الطفلة حديثة الولادة على قيد الحياة بعد ساعات، وتم إلقاء القبض على السيدة ووجهت إليها تهمة محاولة “القتل وإساءة معاملة الأطفال”.

وأظهر فيديو لكاميرا الأمن السيدة وهي تصل إلى المكان عبر سيارة، قبل أن تفتح الباب الخلفي وتلقي بحقيبة قمامة سوداء في حاوية المهملات في تمام الساعة 2 ظهراً من يوم 7 يناير 2022، وبعد مرور 6 ساعات، أظهرت اللقطات 3 أشخاص يبحثون في حاوية القمامة، قبل أن تتمكن امرأة من العثور على الرضيعة بداخلها على قيد الحياة.

وقالت السيدة التي أنقذت الرضيعة: “لا أستطيع النوم في الليل، فقط أعلم أن هذه الطفلة قد أُلقيت في سلة مهملات من هذا القبيل. أنا آسفة ولكن من يفعل ذلك فهذا شر”.

الشرطة وجهت اتهامات إلى الأم الشابة، وتدعى “أليكسيس أفيلا”، 18 عاماً، بمحاولة “القتل وإساءة معاملة الطفلة بالتخلي عنها”.