الإثنين 3 يونيو 2024

اليوم.. محمد أيمن وميسون فاروق يشاركان في بطولة العالم للتايكوندو

28-6-2017 | 04:59

تخوض مصر منافسات خامس أيام بطولة العالم للتايكوندو المقامة في الفترة من ٢٤ إلى ٣٠ يونيو الجاري بمدينة موجو بكوريا الجنوبية، بلاعب ولاعبة و هما : ميسون فاروق (-٧٣ كجم)، و محمد أيمن (+ ٨٧ كجم).

 

و تبدأ ميسون، المصنفة رقم ١٣ على البطولة، مشوارها في البطولة من دور الـ٣٢ بمواجهة لاعبة كمبوديا سيفمي سورن، المصنفة رقم ٢٠ على البطولة.

 

و يبدأ محمد أيمن، المصنف رقم ٢٣ على البطولة، منافساته من دور الـ٦٤ بمواجهة لاعب الهند ناكول مالهوترا، المصنف رقم ٤٢ على البطولة.

 

و تشارك مصر في منافسات البطولة ببعثة مكونة من ١٣ لاعبًا ولاعبة بواقع ٧ لاعبين و ٦ لاعبات.

 

و اللاعبون هم : معاذ نبيل (-٥٤ كجم)، و محمد فرج (-٥٨ كجم)، و يوسف السيد (-٦٣ كجم)، عبد الرحمن وائل (-٦٨ كجم)، و سيف عيسى (-٧٤ كجم)، و صلاح خيري (-٨٠ كجم)، و محمد أيمن (+ ٨٧ كجم).

 

و اللاعبات هن: حبيبة عصام (-٤٦ كجم)، و نور حسين (-٤٩ كجم)، و رضوى رضا (-٥٣ كجم)، و هداية ملاك (-٥٧ كجم)، و روان رفاعي (-٦٢ كجم)، و ميسون فاروق (-٧٣ كجم).

 

و يقود المنتخب المدير الفني الأسباني روسندو الونسو و المدربين : جولشا الونسو، وأسامة السيد، وتامر صلاح. ويصاحب الفريق دكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري وباللجنة الأولمبية المصرية.

 

ويرأس البعثة محمد شعبان، المشرف العام على المنتخب الوطني للتايكوندو و عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ونائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي. ويصاحب الفريق الدكتور محمد على أبو زيد، القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري.

 

ورغم قوة المنافسة في هذه النسخة من بطولة العالم التي شهدت أرقام قياسية في المشاركة، لا يزال المنتخب الوطني يأمل في حصد ميدالية، يضم الفريق المصري العديد من اللاعبين القادرين على الصعود على منصة التتويج العالمية.