الأحد 19 مايو 2024

سيدة أمام المحكمة: زوجي نصاب

28-6-2017 | 11:03

كتب: إسلام أحمد

لم أتحمل رؤيته بالكلابشات أمام أبنائه الذين اعتبروه قدوة لهم .. "نصب على ناس كتير "بتلك الكلمات روت ماجدة محمود قصتها مع زوجها النصاب أثناء إقامتها دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة فتقول إنها أحبت زوجها حب كبيرا وتزوجته لمدة 10 سنوات عاشت خلالها أجمل أيام حياتها.

وقالت:إلا أنني انخدعت في الشخص الذي أحببته ودائما ما كنت أنظر له كصاحب مثل وأخلاق، وبعد حياة أسرية طبيعية جدا وهادئة أثمرت عن ولدين نظروا إلى والدهما طوال الوقت كمثل وقدوة لكن كل ذلك تلاشى وقتما اكتشفت أن زوجي قام بالنصب على عدد من الأشخاص وأخذ منهم مبالغ كبيرة.

وخالي كان واحدًا من بين المنصوب عليهم، بعدما أخذ زوجي منه 180 ألف جنيه على سبيل الدين ونصب عليه ولم يعطه شيئًا بعد ذلك، الغريب فى الأمر حقًا أن زوجي قام بتحرير إيصالات أمانة لهؤلاء الأشخاص الذين نصب عليهم ثم تهرب منهم، فضلاً عن حصوله على قرض من البنك بمبلغ مالي كبير، وعندما واجهته بذلك قال لى إنه بالفعل استدان من هؤلاء الأشخاص.. ربطت الأحداث ببعضها ولاحظت اختفاء مصوغاتي الذهبية بعد زواجنا بعامين علاوة على اختفاء مبالغ مالية من شقة الزوجية.

 

وأضافت: ساورتني الشكوك حول كونه من قام بسرقة هذه الأشياء وعندما واجهته بذلك اعترف بأنه من سرق كل شيء، كانت صدمة كبيرة بالنسبة لى خاصة أنى اكتشفت ذلك بعد 15 عاماً وزوجي يعمل مهندساً بشركة مقاولات براتب كبير ولا يحتاج لسرقتي والنصب على الآخرين، فاهتزت صورته أمامي، ولا أريد أن تهتز أمام أبنائه، فطلبت منه الطلاق إلا أنه رفض فقررت الخلع.