الأربعاء 22 مايو 2024

موسيماني يشيد بأداء شباب الأهلي في مباراة الجونة بكأس الرابطة

بيتسو موسيماني

ملاعب الهلال13-1-2022 | 19:03

يوسف سبيع

أشاد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء لاعبي الفريق الشباب الذين شاركوا في مباراة الجونة، اليوم الخميس، والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، مؤكدًا أن المجموعة الحالية من اللاعبين ستخوض باقي مباريات البطولة.

‏وقال «موسيماني» -في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء- إن الأهلي واجه ‏غيابات عديدة في لقاء اليوم بسبب وجود الدوليين مع المنتخبات الوطنية في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا في ‏الكاميرون، بجانب حالات الإصابة بكورونا التي تعرض لها بعض اللاعبين، وهو ما أتاح الفرصة ‏للناشئين للمشاركة أمام الجونة.

وأكد «موسيماني»، أنه حضر تدريبات قطاع ‏الناشئين خلال فترة التوقف تحضيرًا لهذا اليوم، ولمنحهم الثقة اللازمة، موضحًا أن هناك دوافع قوية لوجود ‏أجيال جديدة بالنادي الأهلي.

وأضاف المدير الفني للأهلي: «يتم تصعيد الناشئين باستمرار ورغم صعوبة الموقف إلا أننا استفدنا ‏من التجربة.. تعاملنا مع الأمر الواقع اليوم في واحدة من المباريات العصيبة، لا سيما أن ‏اللاعبين الذين شاركوا لم يتدربوا مع الفريق الأول سوى أيام قليلة».

وتابع: «لست سعيدًا بالنتيجة، الأهلي يجب أن يفوز دائمًا بأي مجموعة من اللاعبين، وكان لدينا فرصة ‏للفوز اليوم.. مصطفى شوبير حصل على فرصة المشاركة وأدى بشكل جيد، ودفعت به ‏للحفاظ على الحارس علي لطفي، خاصة أن محمد الشناوي يشارك مع المنتخب في البطولة الإفريقية».

وقال موسيماني: «بالطبع أتشارك وجهات النظر مع الجهاز المعاون، نتحدث ‏باستمرار ونختار القائمة وأستمع لهم ونختار الأفضل، ولكن القرار النهائي يخرج عن المدير ‏الفني».