الأحد 12 مايو 2024

تعرف على موعد بدء مسلسل الجسر

الجسر

فن14-1-2022 | 13:27

همت مصطفى

أعلن المخرج بيتر ميمي، عن أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل "الجسر"، بطولة عمرو سعد ونيللي كريم.

 وانتهى المخرج بيتر ميمى من مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة من العمل استعدادًا للعرض للجمهور.

ونشر عددا من الصور، لمسلسل الجسر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" إنستجرام" معلنا أن موعد انطلاق أولى حلقات المسلسل يوم 18 يناير الجاري عبر منصة شاهد الإلكترونية.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi)

مسلسل "الجسر" بطولة: عمرو سعد، نيللي كريم، محمد علاء، خالد كمال، سارة الشامي، مها نصار، جمايكا، عصام عمر، وتدور أحداثه في إطار الواقع الحياتي من رؤية غير مألوفة، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض، وينتمى " الجسر" إلى نوعية المسلسل لـ 6 حلقات تدور في إطار من الغموض والتشويق والخيال، وتم طرح البرومو خلال الساعات الماضية ولاقى صدى واسعًا.

وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى العديد من الصراعات مع عمرو سعد.

يذكر أن بيتر ميمي قدم مؤخرًا  فيلم "من أجل زيكو"، وتدور أحداثه في إطار الكوميدي، حول قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

"من أجل زيكو" بطولة: كريم محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، كما أنه سيظهر فيه عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج بيتر ميمى.

 

Dr.Radwa
Egypt Air