السبت 1 يونيو 2024

مقتل أحد مشاهير تيك توك فى أمريكا على يد صديقه.. والسبب لعبة إلكترونية

الشاب وصديقه

الهلال لايت 14-1-2022 | 16:28

ميادة عبد الناصر

تمثل الألعاب الإلكترونية خطرا كبيرا على الكثير من الأشخاص بسبب الاندماج الكامل بها والذى ربما يعرضهم لمخاطر قد تصل للوفاة.

وفى واقعة مأساوية، قالت شرطة ولاية ميتشيجان الأمريكية إن أحد نجوم تيك توك قُتل بعد خنقه حتى الموت على يد صديقه الذى يعرفه منذ 10 سنوات خلال شجار على لعبة فيديو.

 وبحسب موقع "ديلى ستار"، عثرت الشرطة روري تيسلي، 28 عامًا، ميتًا بعد أن اتصل صديقه منذ فترة طويلة دوكين جوفو واتكينز، 31 عامًا، بالشرطة  للإبلاغ عن أن الاثنين دخلا في شجار وأن تيسلي كان  نائمًا على الأريكة، حسبما أفادت إدارة شرطة مقاطعة أوكلاند ولكن عندما وصلوا إلى شقة بونتياك، وجدوا تيسلي فاقدًا للوعي ولا يتنفس.

وذكرت السلطات أنه تم نقل المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مستشفى قريب حيث أعلنت وفاته وقالت الشرطة إن الاثنين كانا يلعبان لعبة Overwatch ، وهي لعبة تعتمد على إطلاق نار عام، وعندما اندلع شجار قتل واتكينز تيسلي حتى الموت.

 جمع الشاب المتوفى عدد كبير من المتابعين وصل ل221000 من متابعي تيك توك و 64000 متابع على إنستجرام وملايين المشاهدين الذين شاهدوا مقاطع الفيديو الكوميدية والرقصية الخاصة به.

 تمت مشاركة آخر مقطع فيديو تم نشره على حسابه على تيك توك ، في اليوم الذي يُزعم أنه قُتل فيه.

 وحجزت الشرطة واتكينز في سجن مقاطعة أوكلاند و تم رفض الإفراج عنه بكفالة، ووجهت إليه تهمة القتل وقالت الشرطة إنه تم استدعاؤه يوم الأحد بتهمة القتل العمد من الدرجة الثانية.

 وقال مايكل بوشار، شريف مقاطعة أوكلاند: نرى كثيرًا في جميع أنحاء البلاد هذه الأيام عندما يلجأ الناس إلى العنف بسبب خلافات تافهة وغير مهما ولا يوجد أبدًا سبب يُقبل فيه العنف على الخلاف مرحبا وأولئك الذين يفعلون ذلك سيخضعون للمساءلة.