الأحد 23 يونيو 2024

حقيقة علاقة الحلانى بكافيه مصر الجديدة

6-2-2017 | 23:18

نفى المنتج شريف ضياء مدير أعمال عاصي الحلاني، ما تردد من شائعات شراكة الفنان اللبناني في الكافيه الذي يقع في حى مصر الجديدة والذي وقعت فيه جريمة قتل مساء الأحد للشباب محمود بيومي فى كافى كيف ، عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وقال شريف ضياء في تصريحات خاصة لبوابة "الهلال اليوم" إنه لا يوجد صلة بين المطرب اللبناني والكافيه، مشيرا أنه لا يعلم صلة الربط بين الحادث وملكية عاصي الحلاني للكافية.

وأضاف أن مالك المطعم صديق لنا ونحن لا ننكر هذه الصداقة وهو الآن في محنة ولكن لا توجد أي شراكة بيننا، وعندما أقام النجم اللبناني حفلته الأخيرة فى القاهرة داخل دار الأوبرا المصرية منذ شهرين، قمنا بالتوجه للمطعم لتناول العشاء وكان بصحبتنا الفنان محمد فؤاد وهى المرة الوحيدة التى ذهبنا فيها لهذا المطعم وتم التقاط صورا تذكارية لنا هناك.

واستطرد ضياء قائلا: "عاصى لا يمتلك إلا كافيه واحد فقط وهو يقع في حى الأشرقية ببيروت وله فرع أخر في السعودية ولا يمتلك أى كافيهات فى مصر".

وأكمل قائلا: "أن عدد من الإعلاميين حاولوا توضيح الحقيقة أمام الرأى العام مثل عمرو أديب وأحمد موسى ومع ذلك ما زالت الشائعات مستمرة حتى أن عاصى فكر في تكذيب الخبر في بيان ولكنه تراجع وجعل الرد من خلالى".