الأحد 12 مايو 2024

محافظ أسوان يقدم التهنئة للقيادة السياسية لنجاح فعاليات منتدى شباب العالم

فعاليات منتدى شباب العالم

محافظات14-1-2022 | 21:44

دار الهلال

قدّم محافظ أسوان أشرف عطية، التهنئة لنجاح فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم بشرم الشيخ بحضور ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية .

وقال المحافظ - في بيان اليوم الجمعة - إنه يتقدم نيابةً عن مواطني المحافظة للقيادة السياسية، بالتهنئة على نجاح فعاليات هذا المنتدى الذي يؤكد على دور مصر الرائد والفعال على المستوى الإقليمي والقاري والدولي، واهتمام الدولة المصرية بتمكين الشباب ودعمهم لقيادة المستقبل لتعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وهو الذي تبلور في العديد من القرارات والتوصيات التي تساهم في مواجهة التحديات الحالية. 

ولفت إلى أن منتدى شباب العالم، باعتباره أكبر منصة دولية، نجح في بعث رسالة سلام وطمأنينة للعالم أجمع لزيارة المعالم المصرية والتعرف على إنجازاتها المستمرة. 

وأعرب المحافظ عن شكره لفرقة أسوان للفنون الشعبية، بجانب العديد من الشباب والفتيات، لتقديم نماذج مشرفة ساهموا في تمثيل المحافظة على أعلى مستوى أثناء مشاركتهم بفعاليات منتدى شباب العالم، فيما تلقت فرقة أسوان إشادة كبيرة من المشاركين على الأداء الرائع والمتميز وهو ما ساهم في نقل الصورة الحضارية عن التراث الأسواني الأصيل بشكل مشرف.

Dr.Radwa
Egypt Air