الثلاثاء 30 ابريل 2024

راتب يصل لـ 20 ألف جنيه.. بدء التقديم في 37 وظيفة بليبيا اليوم

وزير القوى العاملة

اقتصاد16-1-2022 | 10:00

أنديانا خالد

تبدأ وزارة القوى العاملة، اعتبارًا من اليوم وحتى 31 يناير الجاري، للمرة الثانية خلال أسبوع، في قبول طلبات المتقدمين على 37 فرصة عمل، تضم 7 مهن في المجال الطبي برواتب تصل إلى 20 ألف جنيه، للعمل في ليبيا، وعلى الراغبين للعمل بهذه المهن، سرعة تسجيل بياناتهم، عن طريق الدخول على موقع الوزارة،  واختيار فرص عمل بالخارج، وللدخول على الموقع الإلكتروني (اضغط هنـــــا).

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن هذه ثاني طلبية استقدام العمالة المصرية للعمل في المجال الطبي بدولة ليبيا الشقيقة، بعد إطلاق منظومة الربط الإلكتروني بين وزارة القوى العاملة في مصر، ووزارة العمل والتأهيل في ليبيا، لتنظيم وحماية دخول العمالة المصرية إلى ليبيا، للمشاركة في إعادة إعمارها، وفي مشروعات عودة الحياة لطبيعتها، مؤكدًا استعداد الحكومة المصرية للمشاركة بشكل جاد في إعادة إعمار ليبيا، وإمدادها بما يحتاجه سوق العمل الليبي من عمالة مدربة مصرية.


تبدأ وزارة القوى العاملة، اعتبارا من اليوم الأحد وحتى 31 يناير الحالي، وللمرة الثانية خلال أسبوع، قبول طلبات المتقدمين على 37 فرصة عمل، تضم 7 مهن في المجال الطبي، برواتب تصل إلى 20 ألف جنيه مصري، للعمل بدولة ليبيا الشقيقة، وعلى الراغبين للعمل بهذه المهن سرعة تسجيل بياناتهم بالدخول إلى موقع الوزارة، واختيار فرص عمل في الخارج أو الدخول من هنا.

إعادة إعمار ليبيا
وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إنّ هذه ثاني طلبية استقدام العمالة المصرية للعمل في المجال الطبي بدولة ليبيا الشقيقة، بعد إطلاق منظومة الربط الإلكتروني بين وزارة القوى العاملة في مصر، ووزارة العمل والتأهيل في ليبيا، لتنظيم وحماية دخول العمالة المصرية إلى ليبيا للمشاركة في إعادة إعمارها، وفي مشاريع عودة الحياة لطبيعتها، مؤكدا استعداد الحكومة المصرية للمشاركة بشكل جاد في إعادة إعمار ليبيا، وإمدادها بما يحتاجه سوق العمل الليبي من عمالة مدربة مصرية.

وكشف "سعفان" عن أن المهن المطلوبة هي: 4 أطباء تخصص نساء وتوليد، طبيب اختصاصي أشعة تشخيصية، 2 ممرض تخصص طوارئ وإسعاف، 5 ممرضات تخصص نساء وتوليد، 13 ممرضًا تخصص جراحة، و10 ممرضين تخصص أطفال، و2 ممرضة تخصص قابلة قانونية.

وأوضح الوزير أنّه يشترط للتقديم على الوظائف، أن يكون لدى المتقدم خبرة من 3 إلى 10 سنوات، والسن من 25 إلى 37 عامًا، عدا وظيفة طبيب تخصص نساء وتوليد، يشترط أن يكون عمر المتقدم من 38 إلى 50 عامًا، برواتب تتراوح بين 3500 إلى 4500 دينار ليبي، أي ما يعادل من 15 ألفًا و505 جنيهات إلى 19 ألفا و935 جنيهًا تقريبا حسب الخبرة.

وأشار محمد سعفان إلى أن التقديم يبدأ من اليوم وحتى يوم 31 يناير الجاري، وعلى الراغبين في تسجيل بياناتهم لهذه الفرص الدخول على موقع الوزارة  ثم اختيار فرص عمل بالخارج أو الدخول على اللينك التالى (اضغط هنــــــــــــــــــا)

Dr.Randa
Dr.Radwa