الإثنين 13 مايو 2024

الثلاثاء.. منتدى المستقبل يناقش رواية «أنا ذئب كان»

غلاف الرواية

ثقافة16-1-2022 | 10:59

أبانوب أنور

يعقد منتدى المستقبل للفكر والإبداع في تمام السابعة من مساء الثلاثاء، ندوة نقدية لمناقشة رواية «أنا ذئب كان» للقاص والروائي محمد رفيع.

يناقش الرواية الكاتب والناقد الدكتور يسري عبد الله، والكاتب الروائي الكبير أحمد صبري أبو الفتوح، ويدير الندوة الكاتب والإعلامي عمرو الشامي.

وصدرت رواية «أنا ذئب كان» عن مؤسسة بتانة للنشر بالقاهرة، وتعد الرواية الثانية للكاتب محمد رفيع، بعد روايته "ساحل الغواية".

ومحمد رفيع روائي وسيناريست، حازت مجموعته القصصية "أبهة الماء" على جائزة ساويرس فرع شباب الأدباء في العام 2012، وكانت مجموعته القصصية "عسل النون" في القائمة القصيرة لجائزة الملتقى الكويتية للقصة القصيرة في العام 2016.

ويعد منتدى المستقبل للفكر والإبداع أحد أهم الحلقات النقدية في الثقافة المصرية والعربية، وتعضيد الثقافة الوطنية، ويطمح المنتدى، كما جاء في بيانه التأسيسي "إلى أن يكون أعلى تمثيلات الموضوعية عبر إعادة الاعتبار لمفهوم القيمة من خلال تقديم النماذج الإبداعية المعبرة عن القيم الطليعية المتجددة" .

تعقد الندوة في مكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني، 1 شارع كريم الدولة متفرع من ميدان طلعت حرب بوسط البلد، مع الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air