الجمعة 17 مايو 2024

بحوزته مخدرات.. المشدد 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل في الشرقية

المتهم

الجريمة16-1-2022 | 11:37

فيفيان محمود

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، الدائرة الـ 12، عامل بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة ماليه قدرها 50 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط لإدانته بحيازة كمية من المواد المخدرة في القضية رقم 11136 لسنة 2021 جنايات قسم أول العاشر.

ترجع وقائع القضية لشهر أكتوبر من العام المنقضي بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لفرع المخدرات مكتب العاشر من رمضان، قيام "م. ي. ح"31 عامًا، عامل ومقيم بمركز ملوي في المنيا، بالاتجار في المواد المخدرة، خاصة مخدر الحشيش، وبناء على إذن النيابة العامة تمكن المقدم محمد الفرماوي الضابط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط المتهم وبحوزته 12 طربة من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتبين أن المبلغ المالي من متحصلات بيع المواد المخدرة وتبين من تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوط أصل جوهر مخدر الحشيش ووزنه 1180 جرامًا.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، تم إحالته إلى النيابة العامة التي قدمته بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها.

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد السيد، وسامي زين العابدين، والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود.