الجمعة 3 مايو 2024

بعد منع عرضه بالدول العربية.. طرح «Eternals» على المنصات الإلكترونية بدون حذف

Eternals

فن16-1-2022 | 16:49

حسام يونس

تستعد شركة ديزني العالمية لطرح فيلم الأبطال الخارقين «Eternals»، بعدة صيغ مختلفة تدعم الجودة العالية وهي «4K Ultra HD, Blu-ray, and DVD»، يوم 15 فبراير المقبل، وجاء ذلك بعد أن طرحت الفيلم على المنصة الإلكترونية الخاصة بها يوم 12 يناير الماضي.

تدور أحداث الفيلم حول الأبديين، وهم مجموعة من المخلوقات الفضائية تعيش وسط البشر على الأرض، ولديهم القدرة على حماية الأرض والدفاع عنها من الخطر الخارجي.

وكانت الدول العربية منعت طرح الفيلم بالسينمات، بعد رفض شركة ديزني حذف مشاهد من الفيلم تسيء للذات الأهلية واحتواءه على مشاهد جنسية مثلية.

 فيلم «Eternals» من بطولة: «أنجلينا جولي، سلمى حايك، ريتشارد مادين، كيت هارينجتون، باري كيوجان، جيما تشان، كميل نانجياني، لورن، ليا مكوه، بريان تيري هنري، ما دونج سيوك، جيل برمنجهام»، والعمل من تأليف ماثيو ك فيربو، و ريان فيربو، وإخراج كلوي تشاو.

وكانت الشركة المنتجة طرحت الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 5 نوفمبر، واستطاع أن يحتل المركز السابع من حيثق الإيرادات العالمية التي حققها العمل منذ طرحه إلى الآن، إذ وصلت إيرادات الفيلم من شباك التذاكر عالميًا إلي 401.8 مليون دولار أمريكي.

Dr.Randa
Dr.Radwa