الجمعة 10 مايو 2024

حبس عاطلين لانتحالهما صفة ضابطين بحي الخليفة

سقوط عصابة الضباط المزيفين

الجريمة17-1-2022 | 16:01

مصطفى يونس

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط عاطلين لانتحالهما صفة ضباط شرطة لسرقة المواطنين بالخلفية.. وأحالهما اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة للنيابة التى أمرت بحبسهما.

كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير العمليات بورود معلومات وتحريات مباحث قسم شرطة الخليفة بإشراف العميد وائل الشموتى رئيس مباحث قطاع الجنوب بقيام (شخصين – لأحدهما معلومات جنائية – مقيمان بالقاهرة) بالتردد على أحد المناطق بدائرة القسم وبحوزتهما (سلاح نارى وعصى) وإدعائهما بأنهما رجال شرطة وقيامهما باستيقاف وتفتيش المواطنين.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال تواجدهما بالمنطقة المشار إليها وعُثر بحوزتهما على (طبنجة صوت وعدد من الطلقات لذات العيار- عصا - دراجة نارية بدون لوحات معدنية - مبلغ مالى).

وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بانتحال صفة رجال شرطة واستيقاف المواطنين والاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية بإستخدام المضبوطات المضبوطة بحوزتهما ، كما أقرا بالاستيلاء على المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما من أحد الأشخاص بذات الأسلوب ، وأمكن التوصل للمجنى عليه وتعرف على المتهمان وإتهمهما بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية

Dr.Radwa
Egypt Air