الخميس 23 مايو 2024

رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية بالغردقة

الدكتور مؤمن الهوارى

محافظات17-1-2022 | 14:05

عمرو فارس

تابع الدكتور مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، صباح اليوم الاثنين سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بلجنة معهد فتيات الغردقة والتي تضم 7 لجان لطالبات معهدي فتيات الغردقة وفتيات النموذجي، للاطمئنان على انتظام اللجان ومتابعة الإجراءات الاحترازية حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب.

 واطمأن على مستوى الامتحان وحضور الطالبات وانتظامهم أثناء دخول اللجان، ومدى مطابقة الامتحان للمناهج المقررة وأنه في متناول الطالب المتوسط، وتابع التزام الجميع بارتداء الكمامات والالتزام بالتعليمات، وشدد على منع اصطحاب التليفون المحمول سواء مع الطالبات أو السادة الملاحظين وتسليم التليفونات مع أمن اللجنة.

 كما تفقد غرفة العزل وتوفير لجنة للعزل لأى طارئ يحدث واطمأن لتواجد الزائرة الصحية لمتابعة الطالبات، وقد أثنى فضيلته على حسن انضباط اللجنة والجهد المبذول من رئيس اللجنة وجميع المشاركين في أعمال اللجنة.

كما اطلع على أعمال كنترول اللجنة ومشاركة الموجه المقيم لرئيس اللجنة في الأعمال وتواجده عند فتح مظروف الأسئلة وتشكيل أعمال اللجنة، وتوفير المناخ الهادئ المناسب للطلاب، فأبنائنا أمانة في أعناقنا، متمنياً التوفيق والتميز للجميع.