الخميس 27 يونيو 2024

الهلال السعودي يقدم عرضًا لحارس الجزائر رايس امبولحي

29-6-2017 | 19:08

نشرت تقارير صحفية سعودية، اهتمام الهلال السعودي بضم حارس مرمي المنتخب الجزائري السابق، رايس امبولحي، وكان الاتحاد السعودي قد رفع الحظر عن ضم الحراس الأجانب للأندية السعودية، مما فتح الطريق أمام ضم حارس بإمكانيات عالية .

وكشفت تقرير بصحيفة "عكاظ" السعودية، أن الحارس الجزائري رايس امبلوحي، تلقى عرضًا رسميًا من نادي الهلال، مشيرة إلى أن النادي السعودي مهتم هذه الأيام بالحصول على حارس متاح وصاحب إمكانات عالية مثل الحارس رايس، بعد سماح الاتحاد السعودي بالتعاقد مع حارس أجنبي وتطبيق زيادة عدد اللاعبين الأجانب.

وذكر التقرير أن علاقة الحارس رايس مع ناديه رين الفرنسي متوترة خلال الفترة الأخيرة، مما يمهد الطريق لإدارة النادي السعودي للتعاقد مع رايس إذا أراد الهلال حارسًا يستحق التعاقد معه.

وأضاف التقرير أن إدارة الأمير نواف بن سعد، أكدت في وقت سابق اهتمامها بضم الحارس الُعماني علي الحبسي، وأنه سيكون خيارهم الأول، فيما وضعت الحارس الجزائري رايس امبلوحي خيارها الثاني في حال تعثرت المفاوضات مع الحارس الحبسي.

الجدير بالذكر أن عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر ووادي دجلة كان قد انضم مساء أمس لصفوف الوحدة السعودي لمدة موسمين، بجانب تجديد إعارة محمود عبد المنعم كهربا من الزمالك لاتحاد جدة السعودي، لمدة موسم جديد.