الثلاثاء 30 ابريل 2024

عمر كمال يعلن موعد طرح كليب أغنية «بحبك» على «يوتيوب»

أغنية بحبك

فن18-1-2022 | 13:45

همت مصطفى

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال، فيديو قصيرا من أغنيته الجديدة "بحبك"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

كما نشر عمرو كمال، بوستر الأغنية التي تجمعه بالفنان أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وعلق قائلا: "النهاردة كليب أغنية "بحبك" الساعة 6 ع اليوتيوب"

أغنية "بحبك" لعمر كمال قدمها إهداء للفنانة ياسمين عبد العزيز في احتفال عيد ميلادها الأخير، والذي أقامته منذ يومين  في 16 يناير الجاري

وحققت أغنية "بحبك" للمطرب عمر كمال، المهداة للنجمة ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها الأخير، حتى كتابة هذه السطور أكثر من 4.5 مليون مشاهدة.

واحتفلت ياسمين عبد العزيز، بذكرى عيد ميلادها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، في حضورعدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد محمود عبدالعزيز وزوجته، والمطرب الشعبي عمر كمال، كريم السبكي، تامر مرسي وزوجته.

واختار أحمد العوضي أن يحتفل بعيد ميلاد زوجته بطريقة خاصة حيث طلب من المغني عمر كمال أن يقدم لها أغنية خاصة، وأعلن عمر كمال أن العوضي هو من اختار كلمات الأغنية بنفسه، وذلك قبل أيام من عيد ميلادها.

 ونشر عمر كمال مقطع فيديو من حفل عيد الميلاد وهو يغني الأغنية التي قدمها لياسمين عبد العزيز عبر حسابه الرسمي "فيسبوك"، وعلق عليها: "أنا وأحمد العوضي قررنا نعمل أغنية لياسمين عبد العزيز ونفاجأها بيها..وأحمد اختار كلام الأغنية بنفسه أغنية "بحبك".

 وتقول كلمات الأغنية: «بحبك إيه..بحبك كلمة توصف إيه في احساسي، يا أغلى الناس ياست الكل تاج رأسي..أنا لوعنك اتكلم سنين وسنين، يعدي العمر وأنا بوصف في احساسي..أنا لو عليا أجيب لك من القمرحته، وأجيب لك من النجوم 6، وفوقهم روحي وعنيا..

أنا لو عليا أخد من عمري وإديلك، واجيبلك قلبي دا هدية وأجيبلك قلبي دا هدية..دايما قلبي عليكي يسألني يا روح قلبي، يا ساكنة عيوني والنني، مفيش غيرك في كل الدنيا يشغلني بتفاصيلك، أنا لو غبتي بس ثواني عن عيني، مبيبطلش قلبي عليكي يسألني.أنا لو عليا اجيب لك من القمر حته، واجيب لك من النجوم 6، وفوقهم روحي وعنيا»

تزوجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز من الفنان أحمد العوضي بعد قصة حب نشأت في كواليس مسلسل «لآخر نفس»، الذي عرض في شهر رمضان 2019، وقدما معًا مؤخرًا مسلسل «اللي مالوش كبير» الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه إخراج مصطفى فكري.

Dr.Randa
Dr.Radwa