السبت 4 مايو 2024

بعد كشف تفاصيل زواجها من يحيى الفخراني.. لميس جابر الأكثر بحثًا على جوجل

لميس جابر ويحيى الفخراني

الهلال لايت 18-1-2022 | 15:15

إيمان علي

احتل اسم الكاتبة لميس جابر، المركز الأول في قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل، بأكثر من 10 آلاف عملية بحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة مع زوجها الفنان الكبير يحيى الفخراني، على برنامج صاحبة السعادة»، المذاع على شاشة قناة «dmc»، والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

وخلال البرنامج، تحدث الفخراني عن كواليس زواجه من لميس جابر، حيث أوضح أنهما اتفقا أن يتزوجا في البداية ثم يواجها مشكلات زواجهما بعد ذلك، «قولتلها نتجوز الأول وبعدين نبقى نحل مشاكل الزواج».

وتابع: «حصلت بعد الزواج بعض التبعات وبعدين بدأت تتحل مع الوقت، وسر نجاح جوزانا إن لميس بتحبني»، فقاطعته «لميس»، قائلة: «كنت في لقاء إعلامي في أبوظبي والمذيعة سألتني فقولتلها بيحبني طب أعمل إيه يعني»، فرد عليها «الفخراني»: «متورطة».

وأضاف: «الحب من غير عقل مش بيقعد، وأول مرة أمثل محترفا كان في المسرح القومي بدل نبيل الحلفاوي، وحضرت لميس العرض، وعرفت بعدها أنها حامل، ودة دليل إنها قعدت على أعصابها، وكان في بالها هل هينجح مع الناس».

وروت «جابر» موقفا طريفا في أول زيارة لها في منزل عائلة يحيي الفخراني، قائلة: «أول لما اتجوزنا ورحت ميت غمر أول مرة كنت أقعد معاهم على الترابيزة، فمامته عاملة بطة، فقعدنا ناكل رز وملوخية ومحشي، فلقيت باباه بيقوله ما تقطع يا سي يحيى حتة ليك وحتة لمراتك وتدينا.. أنا استغربت فقاله آه أنا آسف، أتاري هما مايكلوش إلا لما يحيى ياكل الأول».

وتابعت: «والدة يحيى خلفت أول طفل بعد 7 سنين وتوفى، و7 سنين مشاكل لحد ما يحيى جه، فكان فيه خوف عليه كبير وحنية كبيرة ومايطقش يحيى يطلب حاجة ومتجيش، بس في نفس الوقت مكنش مدلع، ودي كانت حاجة غريبة».

 

Dr.Randa
Dr.Radwa