الخميس 16 مايو 2024

«المصنفات الفنية» تغير اسم أغنية نوال الزغبي

نوال الزغبي

فن18-1-2022 | 16:24

همت مصطفى

استقبلت الفنانة نوال الزغبي في الساعات الماضية قرارًا من قبل هيئة المصنفات الفنية بشأن أغنيتها الجديدة، حيث أعلنت المصنفات عن قرارها بتغييرعنوان أغنية نوال المقبلة من  اسم«زمان» إلى «لسه باجي على باله».

 أغنية نوال الزغبي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد، ومن المقرر طرحها قريبًا.

 وتستعد نوال الزغبي، لطرح أحدث أعمالها الفنية الأخرى، أغنية «قلبي على قلبه»، ومن المقرر أن تكون الأغنية باللهجة اللبنانية، ومن كلمات ​أحمد ماضي​، ألحان ​زياد برجي،​ وتوزيع ​هادي شرارة​.

ونشرت نوال الزغبي، مؤخرًا صورة من كواليس الفيديو كليب، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي« تويتر»، وعلقت بجزء من كلمات الأغنية قائلة: «قلبي على قلبه جوّا عيوني بخبيه..كرماله بعمل شو ما بدوّ بيأمرني أمر.. قلبي على قلبه.. قريبًا».

وطرحت نوال الزغبي، مؤخرًا، أغنية بعنوان «عكس الطبيعة»، على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت نسبة مشاهدها نحو 5 ملايين و812 ألف مشاهدة عبر «يوتيوب»، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، و توزيع شريف قاسم، مكس وماستر محمد جودة.

 وشاركت الفنانة نوال الزغبي، جمهورها عدة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها مؤخرًا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت نوال الزغبي، في الصور من شوارع أمريكا، بملابس شتوية كاجوال، وعلقت عليها: "لاس فيجاس هي الجواب..بغض النظر عن الجواب".