الجمعة 3 مايو 2024

كريم أبو زيد وشحتة كاريكا يجتمعان في كليب «إيزي إيزي» (صور)

كريم أبوزيد وشحتة كاريكا

فن18-1-2022 | 16:43

همت مصطفى

بدأ كل من الفنان والمطرب كريم أبو زيد ومغني المهرجانات شحتة كاريكا، اليوم تصوير تراك يحمل اسم «إيزي إيزي» على طريقة الفيديو كليب، بمنطقة المقطم، وذلك فى أول ديو غنائي يجمع بينهما، ومن المقرر طرحه خلال شهر فبراير المقبل، عبر إحدى المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعى المختلفة.

وأكد المخرج محمد العوادلي بأن هذا الكليب يستغرق تصويره يومين، ويحمل أفكار وزوايا إخراجيه حديثة، لكي يظهر بتقنية عالية الجودة تليق بمكانة نجوم وصناع هذا الكليب، من أجل الوصول إلى المتعة البصرية والسمعية لدى المشاهدين عند رؤيته.

وأضاف العوادلى، بأن مع تحديد اليوم الثاني للتصوير والانتهاء منه قريبًا، سيتم الاحتفال بحضور نجومه وصناعه مع عدد من الصحفيين والقنوات الفضائية لحضورهم من أجل التغطية الإعلامية والصحفية والاحتفال معهم بتقطيع التورته لهذه المناسبة السعيدة .

و يقدم الطابع الموسيقى لهذا الكليب مزيج ما بين الراب والمقسوم الشعبي، و كلمات الكليب يؤكد على الطاقة التحفيزية للإنسان، حيث تدفعه إلى الحماس المستمر فى عمله بأن يتقنه، دون النظر أو الالتفات للآخرين مهما كانت الطرق الملتوية لوقوعه، فعليه بالثقة بالنفس لكي يصبح قيادى ناجح وغيرها.

وجدير بالذكر، أن كليب " إيزي إيزي" من انتاج إبليكيشن إيزي سرڤ التابع لشركة إيجى سوليوشن ويمثلها المدير التنفيذي أسامة عبد الوهاب حسين وهى من غناء كل من المطرب كريم أبو زيد والمطرب شحته كاريكا ومن كلمات كالوشه وألحان عطار وتوزيع موسيقى إسلام ساسو ومدير التصوير لمبه محمد ومن إخراج محمد العوادلي.

Dr.Randa
Dr.Radwa