الأحد 19 مايو 2024

ظافر العابدين يكشف موعد عرض «عروس بيروت 3»

ظافر العابدين

فن18-1-2022 | 18:28

همت مصطفى

كشف الفنان التونسي ظافر العابدين، عن موعد  الجزء الثالث من مسلسل «عروس بيروت»، والمقرر طرحه للجمهور الأسبوع المقبل من شهر يناير الحالي.

ونشرالفنان ظافرالعابدين منذ قليل عبر «إنستجرام» صورة للبوسترالرسمي للمسلسل، وتظهرمعه الفنانة كارمن بصيبص، والفنانة تقلا شمعون من لبنان، ويظهربالبوسترمواعيد المسلسل، وهي بدءًا من 23 ينايرمن الأحد إلى الخميس في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي السادسة مساءً بتوقيت مصرعلى  قناة MBC 4، كما يعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، وكتب ظافر العابدين معلقًا:"بدء العد التنازلي ..عروس بيروت بعد 5 أيام"

وعلق الكثير من متابعي ظافر العابدين الذين ينتظرون مسلسله بكلمات الإعجاب ويملأهم الحماس، وكتبت أحدهم":(ناطرين على أحرمن الحمر، وعلق آخر:" ترى الحماس واصل للسما وعم نعد الايام، وعلقت أخرى:" منتظراه جدًا، وع فكرة تمثيلكم وردود أفعالكم أجمل وأقوى بكتير من ممثلين الأتراك..يعنى عروس بيروت أجمل بكتير من عروس اسطنبول)

وكانت قد انتهت أحداث الجزء الثاني بولادة طفلة فارس وثريا وخسارة الأسرة كل أموالها بسبب القضية التي لفقها لها آدم، وتركت الأسرة قصرها الشهير لتبدأ من جديد بعدما أعلن إفلاسهم رسميا.

 وأعلنت بعدها كارمن بصيبص بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت الذي تقدم فيه دور ثريا زوجة فارس الضاهر، بعد أشهر قليلة من إعلان أبطاله استكمال أجزاء السلسلة.

ونشرت كارمن بصيبص صورة لها من كواليس بدء تصويرعروس بيروت معلنةً عن انطلاق العمل رسميًا، وذلك بعد ساعات من نشر ظافر العابدين فيديو من التحضيرات، وعلقت على الصورة قائلة: " ها نحن نذهب"الموسم الثالث.

ونشر الفنان التونسي ظافر العابدين على صفحته الشخصية على "إنستجرام"، وظهر ظافر في الفيديو من كواليس تصوير مسلسل "عروس بيروت" الجزء الثالث وعلق قائلا :"راجعين" .

وأكد صحة الخبر المتداول عن اتفاق فريق عمل المسلسل الشهير "عروس بيروت" على تقديم جزء ثالث من هذا العمل اللبناني الشهير.

مسلسل "عروس بيروت" من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام علي، وباقة من النجوم.

ومن الرسائل التي حملتها الحلقة الأخيرة هو أنه "بالوحدة وتماسك العائلة يمكن تخطي كل المصاعب، وأيضًا كل شخص يمكنه أن يختار الحب أو الكره، السلام أم الحرب، هو من يصنع أي قرار يريده في الحياة وكل شيء بيده وحده".