الأربعاء 5 يونيو 2024

«مج الحيوانات» يثير ضجة على مواقع التواصل.. وفتيات: «مش هتجوز من غيره»

المج الجديد

الهلال لايت 18-1-2022 | 21:36

ميادة عبد الناصر

بين الحين والآخر، تتصدر بعض المنتجات الغريبة قمة تريندات مواقع التواصل، فمثلما احتلت الصبارة الراقصة اهتمامات الجماهير لفترة من الوقت، انتشر في الآونة الأخيرة "مج الحيوانات" وذلك لشكله المميز والغريب.

ويحتوى "المج" على حيوان على شكل بقرة أو قرد أو دب أو حصان  وأنواع أخرى من الحيوانات، وتعتمد فكرته أنه بنهاية مشروبك المفضل ستجد الحيوان الصغير فى انتظارك وكأنك أنقذته من الغرق .

بقرة

 

 ووصل سعر المج الغريب – والذى يعد أحدث صيحة في تجهيزات المطابخ- إلى 500 جنيه وأحيانا أكثر من ذلك، وهو ما جعله يثير ضجة كبيرة ويصبح حديث رواد السوشيال ميديا فبعد أن كان الجميع متحمس له ويريدون اقتناءه أصبحوا متعجبين من سعره المبالغ فيه وغير المبرر على حد وصفهم.

 

 وعلقت إحدى الفتيات على صور منتشرة للمنتج، قائلة: "أنا مش هتجوز غير لو المج دا فى جهازى حتى لو بمليون جنيه"، بينما قالت أخرى: "دا أصلا حاجة مرعبة إنك تلاقى حاجة مستنياك بعد ماتخلص شرب".

مج

وقالت إحدى السيدات: "عايزة اشترى منه لولادى عشان يشجعهم على شرب اللبن بس مش بالسعر دا"، وتابعها معلق آخر: "ماله المج العادى ما هو بـ50 جنيه وجميل"

 

 ومن أكثر الأشياء الملفتة للنظر أنه دائما تنتشر مثل هذه التقاليع لجذب مزيد من المستهلكين لكى يقوموا بشراء المنتجات بشكل مستمر، كما أن طريقة التسويق هى التى تجعل منتجا أكثر رواجا من غيره، تعمل على زيادة انتشاره وجعله على قمة الاهتمامات مثلما حدث مع الصبارة الراقصة وغيرها من المنتجات التى انتشرت بشكل كبير وبعدها اختفت من الأسواق .

تعليقات

مج5