الثلاثاء 28 مايو 2024

بسبب فيروس كورونا.. منى زكي خارج السباق الرمضاني 2022

منى زكي

فن18-1-2022 | 22:00

دار الهلال

أعلنت شركة «ميديا هب» للإنتاج الفني، خروج مسلسل «لام شمسية» للفنانة منى زكي، من سباق مسلسلات رمضان 2022، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا، وخاصة بين عدد من الممثلين وصناع الدراما، خلال الفترة الأخيرة، والذين يشارك بعضهم في العمل. 

وأصدرت الشركة بيانًا، جاء فيه: «تحرص دائمًا شركة ميديا هاب، في كل إنتاجاتها المتنوعة على أن تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ".

وأضاف البيان: "تضع الشركة في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تُقدّمه للمشاهدين، ونوّهت من قبل إلى إنتاج مسلسل لام شمسية، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تُقدّمها للمشاهد في الموسم الرمضاني المقبل".

وتابع البيان: "ونظرًا لتعرّض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة".

وختم البيان: "لخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصًا من شركة ميديا هاب على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك؛ قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل "لام شمسية" لشهر يونيو المقبل، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد المقبل، وذلك سعيًا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالًا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء".

وفي سياق متصل، احتفلت منصة نتفليكس (Netflix) العالمية، بالعرض الخاص لأحدث أفلامها، وأول فيلم عربي من إنتاجها "أصحاب ولا أعز" بحضور أبطال وصناع العمل، داخل أحد فنادق إمارة دبي بالإمارات.

ونشرت الفنانة منى زكي منذ قليل عبر"إنستجرام"صورة لها من حفل العرض الخاص لفيلم "أصحاب ولا أعز"، وحضر العرض أبطال العمل منهم الفنان الأردني إياد نصار، والفنانين عادل كرم، جورج خباز وديامان أبو عبود، وفؤاد يمين، ومخرج الفيلم وسام سميرة، والفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي.