الجمعة 24 مايو 2024

«الغزالة طايرة».. أيل يحلق عاليا في قفزة مذهلة.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 19-1-2022 | 01:14

ميادة عبد الناصر

انتشرمقطع فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تصوير أيل وهو يقفز ويحلق في الهواء أثناء عبوره للطريق في الهند، ويمكن رؤية الحيوان الصغير وهو يركض ويقفز في الفيديو الذي حقق أكثر من 129000 مشاهدة على تويتر، وذلك بسبب القفزة الهائلة التي أبهرت الجميع.

ويظهر في المقطع اللحظة المذهلة التي يضرب فيها الغزال ارتفاعات عالية وهو يقفز في الهواء، وذلك أثناء عبور طريقًا في الهند، وتمت مشاركة المقطع من قبل مؤسسة «ودايلد لينس ايكو فاونديشن WildLens Eco Foundation» في الهند في 15 يناير، والذي حصد أكثر من 129000 مشاهدة مع 6710 إعجابًا.

ويظهر الغزال الصغيروهو يركض إلى الطريق قبل أن ينبثق ليقفز ويحلّق في الهواء، ويصل تقريبًا إلى ارتفاع الشخص الواقف والمشاهد  قبل أن يهبط في المساحات الخضراء على الجانب الآخر.

وأعجب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بالقفزة الجريئة، لكن البعض عبروا عن قلقهم من خوف الحيوان، حيث علقت روشيت ميهروترا قائلة: «لقد شعرت بهذا الشعور مباشرة من بعض أفلام الحركة».

لكن تعليق آخر جاء فيه: «لا عجب .. لقد كان مرعوبًا  فالأشخاص في نهاية الفيديو هم سبب مخاطرته بحياته».

ويُعتقد أن بعض الغزلان قادرة على القفز بارتفاع يصل إلى 12 قدمًا، على الرغم من أن هذا يعتمد على نوعه، وفقًا لموقع World Dee