السبت 18 مايو 2024

«من المحن تولد المنح».. إحدى محاربات السرطان توضح تفاصيل حصولها على جائزة «الصحفيين»

أسماء خليل

توك شو19-1-2022 | 15:16

أشرقت حفني

كشفت أسماء خليل، إحدى محاربات السرطان، محررة البوابة نيوز وإكسترا نيوز، عن تفاصيل أول تجربة عمل صحفي لها بعد إصابتها بالسرطان ومع انتشار كورونا، قائلة: "توجهت بزيارة للحجر الصحي في مستشفى أبو خليفة، مع انتشار جائحة كورونا في بدايتها، وحصلت على موافقة من الجهات المعنية، رغم صعوبة الموضوع صحيًا، ولكني كنت أريد إثبات قدرتي على العمل لنفسي قبل الآخرين".

وأضافت أسماء، خلال استضافتها مع الإعلامي خالد ناجح، ببرنامج شباب من مصر، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، أنها قضت يومًا كاملًا  داخل الحجر، وقدمت تقريرًا كاملًا لإكسترا نيوز، وأيضًا للبوابة نيوز، وتواصلت مع الكاتب الصحفي خالد ميري، وكان يدعمني بشكل كبير، وطلب مني التقدم بها لنقابة الصحفيين، وحصلت على جائزة النقابة ودخلت به اللجنة.

وتابعت: "ربنا جعل من أزماتي منح وقابلت الموضوع بكل رضا، ولحد دلوقتي لسه بزعل، ولكن عندي نعم كتير في حياتي ولسه قادرة أكمل".
  
برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت عبد السلام شمروخ، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الإثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.

ويستهدف البرنامج عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.

الاكثر قراءة