الإثنين 29 ابريل 2024

تأجيل تصوير «المداح 2» لـ حمادة هلال

حمادة هلال

فن20-1-2022 | 16:25

همت مصطفى

قرر صناع مسلسل "المداح" للفنان حمادة هلال، تأجيل بدء التصوير للجزء الثاني إلى السبت المقبل، بعد أن كان مقررًا انطلاقه منذ منتصف شهر يناير الحالي.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل، تعاقدت مع باقي فريق العمل، ومن بينهم هبة مجدي لتقدم دورالبطولة في الجزء الثاني أمام حمادة هلال، وتم التعاقد مع الفنانة ولاء الشريف، ونخبة من الفنانين الآخرين، للمشاركة في المسلسل.

مسلسل "المداح" الجزء الأول الذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا، وحصد نجومه على العديد من الجوائز والتكريمات عقب انتهاء عرضه.

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل المداح، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمة ماهر، والمسلسل من تأليف أمين جمال، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج إسلام المرسي، وإخراج أحمد سمير فرج.

والجدير بالذكر، أن الفنان حمادة هلال، تم تكريمه أخيرًا، في مهرجان العراق جلوبال الفني ببغداد، في بداية شهر ديسمبر الماضي، ونشر مقطع فيديو له وهو يسمك بالجائزة، عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «بشكر إدارة مهرجان العراق جلوبال الفني ببغداد سندباد لاند، على تكريمي، وبشكر صديقي العزيز المنتج محمد الشريف رئيس المهرجان».

وطرح حمادة هلال، في يوليو الماضي، أغنية «أم أحمد»، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، وقدم في الكليب فكرة بسيطة في إطار جو من الكوميديا، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد قماح، وإخراج أحمد أشرف.

Dr.Randa
Dr.Radwa