الجمعة 21 يونيو 2024

مسن أراد أن يبدو شابا فتحول إلى شخص خارق للطبيعة.. فيديو

صورة تعبيرية

الهلال لايت 20-1-2022 | 18:49

ميادة عبد الناصر

رجل يبلغ من العمر 79 عامًا خضع لسلسلة من الإجراءات التجميلية ليبدو شابًا، ولكنه جد نفسه غير قادر على إغلاق عينيه تمامًا.

 وبحسب موقع "ميرور" البريطانى قرر بيت برودهيرست الخضوع لجراحة تجميلية في عام 2019 ، بعد أن انفصلت عنه والدة طفليه بسبب مظهره وكانت جراحة الأسنان التي أجراها في وقت سابق قد تركت له خدود  منتفخة ، لذلك قرر إصلاحها وتخفيف بعض التجاعيد على وجهه أيضًا انتهى به الأمر بدفع 11 ألف جنيه إسترليني مقابل عملية شد الرقبة وجراحة تحت العين وجراحة تجميل الأنف ، ولكن على الرغم من خروجه من المستشفى بعد فترة وجيزة من الإجراء الذي استغرق تسع ساعات ، فقد علم على الفور أن هناك شيئًا ما خطأ.

وقال بيت بدوت وكأنني تعرضت للضرب فقد كنت مريضا طوال الليل وفي نومي وفي اليوم التالي للجراحة تمنيت ألا أذهب أبدًا. 

عندما ذهب إلى المستشفى بعد أسبوعين من الجراحة لإزالة غرزه وأخبر الأطباء هناك أن عينيه كانت متهيجة للغاية وتدمع ، قيل للمتقاعد الإنجليزي أن هذه آثار جانبية طبيعية قد تمر من تلقاء نفسها ولكن عندما ذهب إلى مستشفى آخر لإجراء فحص روتيني للبروستاتا ، لاحظ الأطباء هناك أن عينيه لم تغلق بشكل صحيح.

رتب جراح بيت في مستشفى BMI في برمنغهام ، إنجلترا ، حيث أجرى عمليته التجميلية، مع إجراء جراحة تصحيحية مجانية في مستشفى آخر للمساعدة  في غلق جفنيه و استغرقت هذه العملية أربع ساعات أخرى، لكن بعد عامين، لا يزال غير قادر على إغلاق عينيه تمامًا.

تم وصف قطرات العين البالغة  لوضعها ثماني مرات في اليوم ، ونُصح أيضًا بوضع منشفة في الميكروويف لفها حول عينيه عندما ينام أصبحت مشاكله البصرية سيئة للغاية لدرجة أنه لا يستطيع قيادة السيارة أو تكوين تعابير وجه الناس كما أن ثقته بنفسه في أدنى مستوياتها على الإطلاق.

لسوء الحظ ، رفضت جميع المستشفيات والعيادات الخاصة في المملكة المتحدة إجراء الجراحة  لبيت برودهيرست مرة أخرى، لأن الجراحة الإضافية قد تتسبب في تفاقم مشاكل الرؤية لديه وكان عليه أن يبحث عن المساعدة في مكان آخر ، لذلك أجرى عملية جراحية في تركيا ، ومن المقرر أن يعود هناك للمتابعة وحذر بيت قائلا عيني اليسرى لا تزال مفتوحة اليوم. أيا كان من تثق به ، حتى أحد كبار الجراحين ، يرجى توخي الحذر لأنه يمكن أن يدمر حياتك.

الاكثر قراءة