الجمعة 10 مايو 2024

أحمد البرازيلي: عرضت أعمالًا على عمرو دياب.. وانتظروا «بيزغزغكوا» (خاص)

البرازيلي وعمرو دياب

فن20-1-2022 | 20:29

أشرف سلام

حقق الملحن أحمد البرازيلي نجاحًا كبيرً ا في الفترة الأخيرة بعد طرح أغنية "حاجة واحدة" للفنانة بشرى، والتي كتب كلماتها ولحنها، وناقشت علاقة الرجل بالمرأة.

وقال البرازيلي في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، إن أغنية "حاجة واحدة" اتفق عليها مع بشرى منذ العام 2017، إلى أن تم طرحها مطلع يناير الحالي، مشيرًا إلى أنّ موضوعها جديد تمامًا وكلماتها هادفة.

 

وعن أعماله المقبلة، قال: "انتهى الفنان إيساف أخيرًا من تسجيل أغنية بعنوان عشان راجل، ويصور الفيديو كليب الخاص بها، وهي من ألحاني، وكلمات أحمد عادل توفيق، وتوزيع محمود صبري".

 

وأضاف: "وأتعاون مع الفنان أبو الليف في أغنية بعنوان بيزغزغكوا، وهى من كلمات إيمان علي، وتوزيع زوم".

 

وأشار إلى أنه يتعاون مع الفنانة مي كساب في أغنيتين، ومع هيفاء وهبي في 3 أغنيات، كما يلحن أغنيات للفنانين إيهاب توفيق، مصطفى قمر، هاني شاكر، ومع بعض الوجوه الشابة.

 

وأكّد البرازيلي أنه عرض بعض الأعمال على الفنان عمرو دياب، ولكنه لا يعلم متى ستصدر، مشيرًا إلى أن صناع الأغاني لا يعلمون مواعيد طرح أعمالهم معه، لافتًا إلى أن الهضبة له رؤيته الخاصة بأعماله الفنية.

 

وعن أغاني المهرجانات، قال البرازيلي: "أغاني المهرجانات ظاهرة بدأت في التراجع خلال الشهور الأخيرة، ولكن الجمهور هو المسؤول عن رواجها".

 

وكان البرازيلي حقق نجاحًا كبيرًا بتعاونه مع الهضبة عمرو دياب في أغنية "أنا وأنت"، التي صدرت في العام 2016 ضمن ألبوم "أحلى وأحلى"، كلمات أحمد علي موسى وتوزيع عادل حقي.

Dr.Radwa
Egypt Air